يا جماعه مين زيي مشكلتها في الحمل من زوجها

تأخر الحمل

انا من تزوجت على طول ولله الحمد حملت وجبت بنوته زي القمر بدون علاج على طول بعد الزواج
المهم الحين انا ابغى احمل في لخ او اخت لي لجونه بس المشكله ان زوجي كشف قبل كم يوم واكتشف ان الحيونات المنويه عنده 3مليون بس وقال الدكتور احتمال عندك دوالي الله يشفيه الله يخليكم ادعولنا
سؤالي يا أخوات
1-هل من الممكن ترجع الحيونات لمعدلها الطبيعي ؟
2-كم مدة العلاج وما نوع العلاج ؟
3-وهل من الممكن حدوث الحمل مره اخرى بدون الجواء الى التخصيب او اطفال الانابيب ؟
( ياريت يا أخوات تردون عليه وما تطنشوني الله يسعدكم دنيا وأخره )
اختكم ام لجونه
10
913

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المسامحه
المسامحه
الله يرزقج الذرية الصالحه
ممكن ليش لأ إن شاء يصير حمل بدون أطفال الأنابيب بما إنك من قبل أنجبت معناه هذي حاله عارضه على زوجك بس خل ياخذ فيتامينات مثل(( زنك وفيتامين E ومجموعة فيتامينات اسمها مولتي فيتامين))

الله يرزقكم عاجلا غير آآآآآآآجل يارب
~ كلي امل ~
~ كلي امل ~
الله يرزقج الذرية الصالحه
ممكن ليش لأ إن شاء يصير حمل بدون أطفال الأنابيب بما إنك من قبل أنجبت معناه هذي حاله عارضه على زوجك بس خل ياخذ فيتامينات مثل(( زنك وفيتامين E ومجموعة فيتامينات اسمها مولتي فيتامين))

الله يرزقكم عاجلا غير آآآآآآآجل يارب

رأي من رأي اختي المسامحـه
ام الحبيبه
ام الحبيبه
الله يرزقك اختى 000 ويشفى زوجك ويملى قلوبكم رضاء ولا يحرمنا ولايحرمكم الحمل السليم الطبيعي المعا فىالهم امييييييين
ام الحبيبه
ام الحبيبه
الله يرزقك اختى 000 ويشفى زوجك ويملى قلوبكم رضاء ولا يحرمنا ولايحرمكم الحمل السليم الطبيعي المعا فىالهم امييييييين
المهندسةعراقية
حبيبتي ان شاء الله الامر فيه خير انا زوجي اول تحليل اله كان جيد بعدهة بدات القراءات تتراجع ومن عمل تحليل اتضح فيه جراحة والحمدلله الحالة في تحسن كبير اعطاه الطبيب ابر وحبوب وكذلك منشط للحيامن بس انتي شجعي يشوف طبيب وكوليله المساله بسيطة جدا
نصيحة الي يهمل حالته بعدين يدفع الثمن اضعاف