امون المهيريه
حبيت ادخل وادعيلك ان الله يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل انه سميع مجيب
حبيت ادخل وادعيلك ان الله يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل انه سميع مجيب
((الماسة زوجها ..))
============

صباح الورد والنور يالغلا...
تسلمين فديتج على ردج ما قصرتي كلج ذوق والله
ربي يحفظج ويطولي بعمرج يارب
دكتوره ميسون القيسي ايلي في حمر عين؟؟
انا مدحولي وحده في حمر عين؟ شو رايج اسير اتعالج عندها؟
ولا اسير عند حسنيه قرقاش شو رايج ياليت اتفيدوني بلز بلز بلز؟؟
وبخصوص الدكتور؟ هل هو يشويلج ويكشف عليج ولا كيف؟؟

يارب يارب يارب ان شا ءالله تكونين حامل باذن الله وما تشوفين الدوره ايلا عقب 9 شهور

ربي يحفظج وينولج ايلي في بالج ويرزقج الذره الصالحه يارب
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوراثين
الماسة زوجها
الماسة زوجها
((الماسة زوجها ..)) ============ صباح الورد والنور يالغلا... تسلمين فديتج على ردج ما قصرتي كلج ذوق والله ربي يحفظج ويطولي بعمرج يارب دكتوره ميسون القيسي ايلي في حمر عين؟؟ انا مدحولي وحده في حمر عين؟ شو رايج اسير اتعالج عندها؟ ولا اسير عند حسنيه قرقاش شو رايج ياليت اتفيدوني بلز بلز بلز؟؟ وبخصوص الدكتور؟ هل هو يشويلج ويكشف عليج ولا كيف؟؟ يارب يارب يارب ان شا ءالله تكونين حامل باذن الله وما تشوفين الدوره ايلا عقب 9 شهور ربي يحفظج وينولج ايلي في بالج ويرزقج الذره الصالحه يارب ربي لا تذرني فردا وانت خير الوراثين
((الماسة زوجها ..)) ============ صباح الورد والنور يالغلا... تسلمين فديتج على ردج ما قصرتي...
اهلين اختي امون

حبيبتي انا اللا اسويه هذا من واجبي وانتي اختي وبنت بلادي ولازم اساعدج حبيبتي

وجوفي د. ميسون القيسي هي الدكتورة وهذي عيادتها على اسمها وفي دكتورة بلغارية اسمها ماريا عندها بس انا اعالج عند دكتورة ميسون ارتاحلها اكثر والحمد الله حبوبة والعلاج خطوة خطوة معاها وماهمها الفلوس والله

وانا انصحج سيريلها وإن شاء الله بتستفيدين وبتحملين يارب

وبخصوص الاشعة الدكتور بس ايكون مشرف ومايجوف شيء انتي مغطايا واللا اتسويلج الحرمة والدكتور بس ياخذ الصور ويشرف وايجوف إذا يحتاج جرعة زيادة من المحلول ودكتور شاطر نصيحة سيريلهم
امون المهيريه
اهلين اختي امون حبيبتي انا اللا اسويه هذا من واجبي وانتي اختي وبنت بلادي ولازم اساعدج حبيبتي وجوفي د. ميسون القيسي هي الدكتورة وهذي عيادتها على اسمها وفي دكتورة بلغارية اسمها ماريا عندها بس انا اعالج عند دكتورة ميسون ارتاحلها اكثر والحمد الله حبوبة والعلاج خطوة خطوة معاها وماهمها الفلوس والله وانا انصحج سيريلها وإن شاء الله بتستفيدين وبتحملين يارب وبخصوص الاشعة الدكتور بس ايكون مشرف ومايجوف شيء انتي مغطايا واللا اتسويلج الحرمة والدكتور بس ياخذ الصور ويشرف وايجوف إذا يحتاج جرعة زيادة من المحلول ودكتور شاطر نصيحة سيريلهم
اهلين اختي امون حبيبتي انا اللا اسويه هذا من واجبي وانتي اختي وبنت بلادي ولازم اساعدج حبيبتي...
((الماسة زوجها ..))
===========

تسلمين فديتج ما قصرتي الله يعطيج العافيه...
خلاص ان شا ءالله بحاول اسير عندها,,,
بس عندي كم سوال ادري بتعبج ويايه بس السموحه عيوني
متى مواعيد العياده؟؟ تفتح الصبح؟؟؟
وشو اصلها الدكتوره؟؟
وكم تقريبن سعرالعلاج عندها في المره الوحده والتحاليل؟
ووكم سعر الاشعه الصبغيه؟؟
وان شاء الله الله يسمع منج واستفيد واحمل ياااااااااااااااارب
وكل متاخره تحمل بعد يارب
يارب يارب يارب احمل بتوم سليمين معافيين من الامراض ياااااااارب
وينول كل وحده ايلي في بالها يااااااااااارب
ما قصرتي كفيتي ووفيتي
الله يحفظج يارب
ويزرقج كل خير
ودمتي
الماسة زوجها
الماسة زوجها
((الماسة زوجها ..)) =========== تسلمين فديتج ما قصرتي الله يعطيج العافيه... خلاص ان شا ءالله بحاول اسير عندها,,, بس عندي كم سوال ادري بتعبج ويايه بس السموحه عيوني متى مواعيد العياده؟؟ تفتح الصبح؟؟؟ وشو اصلها الدكتوره؟؟ وكم تقريبن سعرالعلاج عندها في المره الوحده والتحاليل؟ ووكم سعر الاشعه الصبغيه؟؟ وان شاء الله الله يسمع منج واستفيد واحمل ياااااااااااااااارب وكل متاخره تحمل بعد يارب يارب يارب يارب احمل بتوم سليمين معافيين من الامراض ياااااااارب وينول كل وحده ايلي في بالها يااااااااااارب ما قصرتي كفيتي ووفيتي الله يحفظج يارب ويزرقج كل خير ودمتي
((الماسة زوجها ..)) =========== تسلمين فديتج ما قصرتي الله يعطيج العافيه... خلاص ان شا ءالله...
جوفي حبيبتي بخصوص مواعيد العيادة مفتوحة الصبح من الساعة 10:00 إلى 2:00 الظهر بس الدكتورة اتي 11 الصبح لين الساعة 1 على حسب مافي مواعيد ثابتة واحيانا اتكون الصبح وماتكون موجودة العصر فأنتي قبل مااتسيرين اتصلي احسن واتأكدي

وسعر العلاج عندها يعتمد على حالتج بخصوص تحاليل الهرمونات كل تحليل ب 150 درهم وبخصوص السونار ب 300 درهم والابر على حسب في اللي ب 150 وفي اللي ب 200 او يمكن اكثر يعني لو اتسيريلها وماتسوي اشعة ماتاخذ بيزات منج يعني جوفي كل يعتمد على الحالة

واشعة الصبغة مب في عيادتها في مركز الاشعة اللي قتلج عليه هو اصلاُ بالعادة ايسونه ب 500 درهم اعتقد بس انا عطوني ابرة مسكن قبل وزيدولي جرعة المحلول لأن كان في التصاق بسيط عسب جي خذوا مني 800 درهم

وإن شاء الله يارب تحملين بتوأم صالحين معافين يارب وبارين لأمهم وابوهم الصبر والدعاء والاستغفار وبتجوفين النتايج الزينة يارب
امون المهيريه
جوفي حبيبتي بخصوص مواعيد العيادة مفتوحة الصبح من الساعة 10:00 إلى 2:00 الظهر بس الدكتورة اتي 11 الصبح لين الساعة 1 على حسب مافي مواعيد ثابتة واحيانا اتكون الصبح وماتكون موجودة العصر فأنتي قبل مااتسيرين اتصلي احسن واتأكدي وسعر العلاج عندها يعتمد على حالتج بخصوص تحاليل الهرمونات كل تحليل ب 150 درهم وبخصوص السونار ب 300 درهم والابر على حسب في اللي ب 150 وفي اللي ب 200 او يمكن اكثر يعني لو اتسيريلها وماتسوي اشعة ماتاخذ بيزات منج يعني جوفي كل يعتمد على الحالة واشعة الصبغة مب في عيادتها في مركز الاشعة اللي قتلج عليه هو اصلاُ بالعادة ايسونه ب 500 درهم اعتقد بس انا عطوني ابرة مسكن قبل وزيدولي جرعة المحلول لأن كان في التصاق بسيط عسب جي خذوا مني 800 درهم وإن شاء الله يارب تحملين بتوأم صالحين معافين يارب وبارين لأمهم وابوهم الصبر والدعاء والاستغفار وبتجوفين النتايج الزينة يارب
جوفي حبيبتي بخصوص مواعيد العيادة مفتوحة الصبح من الساعة 10:00 إلى 2:00 الظهر بس الدكتورة اتي 11...
:) ((الماسة زوجها..))
============

صبحج الله بالخير والسرور حبيبتي
تسلمين فديتج على ردج ايلي يثلج الصدر
كلج ذوق حبوبه :)
الله يسمه منج يارب
واحمل بتوأم صالحين معافين يارب وبارين لأمهم وابوهم
انا صليت استخاره عشان اسوي الاشعه ولا لا
وعند منو اسويها
بس ما ظهرلي شي
ان شا ءالله احمل وما احتاي اسويها
قولي امييييييييين