moodka
moodka
باين عليه ان موراضي انك تدخلين النت .......... خلاص لاتدخلين طيعيه . ماجوره
احلا الحلوين
احلا الحلوين
غريبه بس اكيد ماخذ فكره غلط عن النت وفاكر كل الناس تدخل بشي مو زين خليك واثقه من نفسك وخليه يجلس جمبك ويشوف وش تقرين وش تردين عشان يطمن ويعطيك الثقه
عقدالماس
عقدالماس
مشكورات خواتي على المرور والنصايح
هو يغااار علي جدا جدا وبالعكس ما يزعلني ذا الشي
بس هو احيانا يوافق وما يمنعني اني ادش النت وانا والله ما ادش الا بعد ماخذ اذن منه لاني ادش من جهازه واحيانا استغرب منه يمنعني ويقولي ماله داعي دخولك بالنت يعتقد ان البنات يخربوون بعض قصده المتزوجات قصده ( بالنصائح سوي لزوجك وافعلي لزوجك )
وانا ما طلع كثير واطفش والنت وربي يونسني احس اني مع العالم واعرف اخبارهم واستفيد من البنات
بس هو مدري وش بلاه احس ان احد يحرضه على
مالي غير دعواتكم تكفوون لا تبخلوون علي
ادعو لي ان الله يسخر لي زوجي ويحنن قلبه علي والله يبنات احيانا احس مالي غير دموعي تفضفض عن نفسي مدري وش فيهاا نفسيتي هاليومين احس بظيقه وملل من كل شي
اسفه للأطاله
ام حــصه
ام حــصه
شوفي ياقلبي لا تدخلين ألا اذا سمحلك وخليه يكون عندك .. عشان يعرف وش تدخلين

ولا تتضايقين ولا شي . اهم شي صحتك ياقلبي
بسكوت ديما
بسكوت ديما
غريبه ليشششششششششش؟ بس لا تزعلي مني زوجك اما بغار عليك كتيييييييير او شكاك ممكن بيخاف منك تعملي اشي غلط هيك برايه ممكن هو بيغلط وبتوقع هالغلط منك انت عارفه حالك ليش تخافي منه احكيله انا بدخل موقع نسائي وموجود فيه مواضيع بتهمني وبتفيدني لسش الخوف وين ثقتك فيه قوليله اعطيني سبب مقنع لرفضك اني ادخل النت قوي شخصيتك لا تخليه يتحكم فيك بهاي الطريقه بتعرفي ليش لانه رح يتعود على هالاسلوب ورح تتغلبي الله يسخرلك زوجك ويهديه ويجملك بعينه يا رب
غريبه ليشششششششششش؟ بس لا تزعلي مني زوجك اما بغار عليك كتيييييييير او شكاك ممكن بيخاف منك...
انا مع كلامك صح 100%