حلو ان يكون المشروع عباره عن نادي نسائي 5 نجوم...طبعا هذا يبغاله ميزانيه قويه جدا
اللهم اغفر لابي وارحمه برحمتك واجعل قبره روضة من رياض الجنه وارزقه جنة الفردوس الاعلى ياحي يا قيوم
اقتباس مشاركة  (مدهشة)
مرحبا ياسيدات وانسات الشرقية .التمنى انكم تفيدونكي برايكم المهم بنسبة لي .أفكر بنشاء بمشروع يخدم سيدات الشرقية بس أبي رايكم ايش الي ينقكم من مراكز غير الرياضة .

أنا أفكر أني أقوم بتدريب الخادمات تعليمهم . الله يرضى على كل من يردعلي.
فكرة حلوة الله يقويك عليها
اللهم سخرلي زوجي وعيالي اميين

معدني طيب واوصااااافي عجيبه ما اقول اني ملااااااك
بس كل راس اقدر اجيبه

ღوٍأطٌبـٍاعيَ عٌلىٍ أبَـوٍيَ شٍـمَوخٍـي بُـفعٍلي وٍالكلمه مـآأثنيهـآღ
نادي لتعليم هوايات مختلفه ويكون لربات البيوت الطفشانات مثلى ومن جد انا مقتنعه بهذى الفكره وهكذا تفيدين وتستفيدينوانا مستعده ااشاركك في تنفذ تلك الفكره فانا احب الحرف اليدويه واجيد اشياء لطيفه ممكن اعلمها لمن يريد
فوق السحاب
منى السالم..بما انك عندك هوايات وحابه تعلمين الغير وانتي بالخبر..ليه ماتشتركين في لجنة التنميه النسائيه؟؟
قسم كاامل اسمه النشاط والتدريب..يعطي دورات لللأسر المحتاجه..مثلا يشوفون البنات الي يحبون الرسم وعندهم هالهوايه ياخذونهم ويسوون لهم دوره كل خميس من 9 الى 12 من رسامه كبيره على مستوى الشرقيه وتطوع طبعا منها..والله طلعوا الفن والأبداع..بعضهم تشوفين رسماتهم تقولين طباعه ماهي رسم من كثر ماهي فن....الهدف منها تنمية مواهبهم وبعدين يستغلونها في بيع اعمالهم وبكذا يترزقون رزق حلاال..وبعض بنات الأسر خياطات يخلونهم يخيطوم تلبيسات الدلاال والحركات هذي ويبيعونها لهم في المعارض
اذا ودك تطوعين انتي واي وحده عندها هوايه تراسلني على الخاص..ولكم الأجر طبعا
اللهم اغفر لابي وارحمه برحمتك واجعل قبره روضة من رياض الجنه وارزقه جنة الفردوس الاعلى ياحي يا قيوم
انا اايييييييييييييييييدك وبعنف على مشروع تدريب الشغالات
احسه مره ناجح ومرغوب وجديد والكل يتمنى يلقى احد يدرب شغالته لجات جديده
بس مهم ماتبالغين بالاسعار وتكون بمتناول الجميع
ولو نفذتيه بكون اول من يحط شغالتي عندك
بس عطيني خبر
وموفقه يارب
I love you hawaa world

الساعة الآن 08:18 .