نجدية بقوة
نجدية بقوة
أختي" كويتة حرة" أسأل الله ان يبارك لكِ في الرزق وفي كل شيء
باقي الاخوات وينكم نبي تفاعلكم معانا وماعليش لو تذكرون الدعوات اللي أُستجابة لكم ولاتجعلونها سر[/SIZE حتى يكون التـأثير اقوى واحتسبو الاجر عند الله
@فناتك@
@فناتك@
اللهم أغنني بحلالك عن حرامك ومن فضلك عمن سواك اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير أنك على كل شئ قدير تولج الليل بالنهار وتولج النهار بالليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب يارحمن الدنيا والآخرة يارب العالمين . . . . دعيت بهذا الدعاء أثناء الحج بطواف الكعبة . . . والله والله ولله الحمد والمنة بس رجعت من الحج الحمدالله رب العالمين رزقني برزق من حيث لا أحتسب . . . . وللعلم يابنات أني ماكنت حافظة هذا الدعاء ولا أعرف مصدره ولكن كان فيه شئ أثناء الطواف يلقني ياه . . . وبعدييييين أكتشفت أنه دعاء الغنى . . . وحمدت ربي وشكرته على هذه النعمة العظيمة وربنا كريم سبحانة .
اللهم أغنني بحلالك عن حرامك ومن فضلك عمن سواك اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندما كنت في الطواف وانا اعتمر..دعوت الله ان يهدي مسؤلي في العمل وان لايستمر في ظلمي وبعض زميلاتي في التقارير..أو..ان ينقل لمكان آخر..وبعد عودتي من العمره..فوجئت بخبر نقله..والحمدلله..

منبر الإخاء
منبر الإخاء
ماشاء الله تبارك الله ان الله لا يضيع اجر من أحسن عملاً ..

بارك الله في الجميع
نجدية بقوة
نجدية بقوة
نبغى قصص لأستجابة الدعاء وينكم
LOLO***
LOLO***
اخواتي ارجو الرجوع الى الموضوع فقد اضفت لكم رابط فيه شروط استجابة الدعاء
اخواتي ارجو الرجوع الى الموضوع فقد اضفت لكم رابط فيه شروط استجابة الدعاء
الله يعطيكم العافيه بس يابنات والله ودي ادعي ربي ان يحقق كل ماتمناه بس ماعرف ادعي اذا جيت ادعي انسى تكفون يابنات اكتبولي دعاء اقوله في كل صلاة ويستجاب لي والله العظيم ان ظروفنا عيت تتحسن استغفر الله كل شهر اقول ان شاء الله تتحسن الظروف عايشه على الامل واملي بالله كبير تكفون يبنات ادعولي بان الله يفرج همي وهم زوجي