إلي عملوا تلقيح صناعي ونجح معاهم وولدوا بالسلامه يدخلون ضروري....

الحمل والإنجاب

عندي كم سؤال وأتمنى تجاوبوني عليه ..بعد الحقن هل يكون الجماع عادي وبأي طريقه كانت والشغل والتعب بالبيت من تنظيف وغيره عادي ؟؟؟؟؟؟
وبعد النتيجه بالحمل كيف يكون الوضع بالنسبه للجماع كذلك وبالنسبه أيضا للراحه من الأشغال وبالنسبة للدرج طلوعها ونزولها هل لها تأثير ؟؟؟
وهل تشعر بلآم بأسفل الظهر شديده جداً حتى تصل الى العمود الفقري ؟؟
الله يفرج لكل وحده ترد علي ويسعدها .............................. ....آميييييييين.
2
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت القصيم3
بنت القصيم3
أهلين أختي البدر التمام... أنا سويت تلقيح صناعي وطريقته أنهم يعطونك منشطات للمبيض وإذا صارت البويضه حجمها زين يعطونك أبرة التفجير وبعدها ب36 ساعه يتم أخذ عينه من السائل المنوي ويتم حقنها عن طريق الدكتوره في الرحم ..

طبعا أنا سويتها والحمد لله حامل بالشهر السابع أدعي أن الله يتمم حملي..
ومن ناحية أسئلتك يفضل أنك تبتعدي عن أي شي ممكن يضر أحتياطا والأفضل تسألي دكتورتك عن هالأشياء..
أنا مدرسه وبصراحه مع تعب التدريس والوقفه الطويله جاء معي دم في الأسبوع الثاني من التلقيح وتوقعت أنها دوره وكلمت دكتورتي وقالت لا يمكن حمل لأن الدم كان خفيف وبني وقالت خوذي حبوب دوفاستون ثلاث مرات باليوم ... وبعد أسبوعين من التلقيح حللت وصرت حامل الحمد لله وعقبالك..
وأخذت أجازه من المدرسه مع الراحه لأني كان معي آلام ومغص وخفت.. وقالت الدكتوره أن الجماع يقلل في الشهور الثلاثه الأولى..
والله يفرحك وتكونين حامل وبشرينا...
om malk 1
om malk 1
أهلين أختي البدر التمام... أنا سويت تلقيح صناعي وطريقته أنهم يعطونك منشطات للمبيض وإذا صارت البويضه حجمها زين يعطونك أبرة التفجير وبعدها ب36 ساعه يتم أخذ عينه من السائل المنوي ويتم حقنها عن طريق الدكتوره في الرحم .. طبعا أنا سويتها والحمد لله حامل بالشهر السابع أدعي أن الله يتمم حملي.. ومن ناحية أسئلتك يفضل أنك تبتعدي عن أي شي ممكن يضر أحتياطا والأفضل تسألي دكتورتك عن هالأشياء.. أنا مدرسه وبصراحه مع تعب التدريس والوقفه الطويله جاء معي دم في الأسبوع الثاني من التلقيح وتوقعت أنها دوره وكلمت دكتورتي وقالت لا يمكن حمل لأن الدم كان خفيف وبني وقالت خوذي حبوب دوفاستون ثلاث مرات باليوم ... وبعد أسبوعين من التلقيح حللت وصرت حامل الحمد لله وعقبالك.. وأخذت أجازه من المدرسه مع الراحه لأني كان معي آلام ومغص وخفت.. وقالت الدكتوره أن الجماع يقلل في الشهور الثلاثه الأولى.. والله يفرحك وتكونين حامل وبشرينا...
أهلين أختي البدر التمام... أنا سويت تلقيح صناعي وطريقته أنهم يعطونك منشطات للمبيض وإذا صارت...
فرحني تعليقك مره ..معليش سؤال ايش كان السبب
انا سويت التلقيح الصناعي امس وزوجي معاه تشوهات وضعف حركه