ساعدوني ماعرف اذا ولادة او لااااااااا..........

الحمل والإنجاب

بناااااااات أنا في نص التاسع وفيي ويع بس مب وايد يعني محتمل لين الحين البيبي يتحرك وااااااايد
ينزل مني ماادة مخاطية بدون دم
كيف اعرف اذا ولادة
وشو تنصحوني اشرب

لا تنسوني من الدعااااااااااء
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مـــــــ2020ــروه
الله يسهل عليك يارب ويرزقك طفل سليم معافى صالح.انا ولدت في نص التاسع من شهرين وانا بكرية والحمدلله كانت ولادة سهلة وميسرة عليك بالدعاء أختي.والله ثم والله بتحسي الألم يتناقص ما دام لسانك يلهج بالدعاء.طمنيني عنك والله يقومك بالسلامة يارب ياكريم اميييييييييييييييييين.
كتكاته
كتكاته
الله يسهل عليك يارب ويرزقك طفل سليم معافى صالح.انا ولدت في نص التاسع من شهرين وانا بكرية والحمدلله كانت ولادة سهلة وميسرة عليك بالدعاء أختي.والله ثم والله بتحسي الألم يتناقص ما دام لسانك يلهج بالدعاء.طمنيني عنك والله يقومك بالسلامة يارب ياكريم اميييييييييييييييييين.
الله يسهل عليك يارب ويرزقك طفل سليم معافى صالح.انا ولدت في نص التاسع من شهرين وانا بكرية...
والله اختي ما عندي خبرة و ان شاء الله البنات يفيدونك ...الله ييسر لك امرك ويحفظك والبيبي من كل سوء
***زهرة البراري***
شوفي اختي اذا لاحضتي الالم منتظم يعني يجي كل ساعه بعدين كل نصف ساعه ثم كل ربع واذا صاركل 10 دقايق او اقل روحي للمستشفى اذا المستشفى قريب و اذا بعيد روحي قبل ويزيد كل شوي يكون الم ولاده لان احتمال اللي فيك طلق كاذب
اذا بدأ الالم كلي تمر وكمان عسل كويس وممكن تسوي منقوع زعفران يحمي الطلق
والله يسهل على الجميع
همسات الأمل
همسات الأمل
شوفي اختي اذا لاحضتي الالم منتظم يعني يجي كل ساعه بعدين كل نصف ساعه ثم كل ربع واذا صاركل 10 دقايق او اقل روحي للمستشفى اذا المستشفى قريب و اذا بعيد روحي قبل ويزيد كل شوي يكون الم ولاده لان احتمال اللي فيك طلق كاذب اذا بدأ الالم كلي تمر وكمان عسل كويس وممكن تسوي منقوع زعفران يحمي الطلق والله يسهل على الجميع
شوفي اختي اذا لاحضتي الالم منتظم يعني يجي كل ساعه بعدين كل نصف ساعه ثم كل ربع واذا صاركل 10 دقايق...
اذا لاحضتي الالم كل شوي يشد معك ويزيد بدون توقف شمي حلتيته واشربي دارسين واكلي تمر ولا تنسي تاخذي معك اذكار والله يسهل عليك وعالجميع
كاشونه
كاشونه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=909979
دشي على هالموضوع والله يسهلج وادعيلي ان الله يرزقني بمولود كامل خلقه