(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
اللمعه فيه منها بودر بعد المكياج
وفيه منها كريم وماظن تتدخل اذا البشره دهنيه اولا بس الدهنيه لازم تقلل من اللمعه لان طبيعه بشرتها بتلمع

حبيبتي بيل فيزاج انا اشتريه من سكاكا الجوف عند الشمال مول
وعلى ماسمعت انه متوفر بكل مكان وفي سوق الكورنيش بجده
ويفضل للي تبي تخفي السواد تحت العين تجيب مخفي عيوب لون وسط مايكون فاتح حيل لجل مايشهب
بعدين تحط بودر عادي اذا كان الصباح
واذا كانت سهره تحط فوقه درجه فاتحه وتحط بودره لامعه
انا استخدم الديرماكول خيال افضل من الماركات الثانيه
نوفة البحرين
نوفة البحرين
ربي يعطيج العافية :)
ميمو4
ميمو4
الف مبروك ...والله يعينك على الاسئله
:انا من عشاق الميك اب لحد الجنون ودي اتقن جميع رسمات العيون واللي قاهرني مأعرف ادمج مثلا ابي اسوي سموكي احط الشدو على الجفن الثابت وبعدين ادمج بحركات دائريه يعني رايحه وجايه بس المشكله اخبص اللون ويطلع حوسه ويخف ويطلع باهت
ياليت تعلميني خطوات الدمج سواا سموكي وااكثرمن لون والمسحوب كيف يكون الدمج لو بالصور يكون احلى
*** على اي اساس اختار رسمت الكحل مثلا الشدو مسحوب يصلح احط الكحل مفتوح من الزاويه الداخليه والخارجيه للعين من تحت العين وفوق
والله يوفقك ويسعدك دنيا واخره
American Beauty
American Beauty
والله صراحه للاسف الميك اب الي هنا يفطس ضحك
يعني انا اشوف كل الحريم الي هنا الا ما رحم ربي مكياجهم مرا اوفر
و لا مو اوفر على شي حلو اوفر على شي شين يعني والله تقل شبح

بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
صيروا مررررررررررررا سمبل ب الميك اب
ترا الاناقه بالبساطه
مو بالتلطيخ والحوسه والالوان
لانه ماراح يصير زي ميك اب هوليوود
فخلوه بسيط ارحم
::::
وبعدين بالعكس احلا ميك اب تلاقينو بالماركات الغاليه
وشو الشدو الي ب عشره صراحه يمكن يخرب الجلد او شي
ما احب استخدم شي رخيص ابد

تبين نصيحتي استخدمي الميك اب الهادي والناعم والسمبل بلييز
هـــايدي
هـــايدي
مشكوره حبيبتي وماقصرتي بس بغيت اسالك ايش الفرق بين كريم الاضاءه وبودره اللمعه ؟وايهما افضل؟وهل نستخدمهم معا او نختار الكريم او البودره؟ وكيف نستخدم كريم الاضاءه بعد الاساس او قبله ؟وهل نضعه في كل الوجه ام في اماكن معينه؟وسؤال اخير ماهي افضل ماركه لكريم الاضاءه وشكرا