حبيبتي انا اختي ساكنه بالتخصصي عند بنده العزيزيه جانب المستشفى التخصصي بتطلع من الدور اللي هي ساكنه في ذااليومين هو دور علوي كبير جداقسم رجال مجلس ومقلط ومغاسل وغرفه صغير ه تصلح مستودع او غرفة خادمه وصاله ومجلس حريم وغرفتين بينهم دورة مياه وصاله كبيره ومطبخ كبيررررررررررر مره وفي السطح فيه على مااظن غرفه بحمام وفيه حوش كبير وكان فيه غرفة سائق بس شالتها بس هو قديم واختي معتقته بالكامل وهو عند مكتب اظن بن كليب 28الف اذا تبغينه اجيب لك الرقم
02-06-1428 هـ, 02:54 صباحاً

اقتباس مشاركة  (مسوقة)
حبيبتي وش رايك بدبلكس صغير وحليو في الوادي
بس مافيه مدخل سيارة لكن ممكن غرفة السواق تنشال وتسوون مكانة مدخل
وفيه وحدة ثانية بالوادي يفيها مدخل سيارة بس للامانة مادخلتها بس موقعها حلو
بس السعر ممكن يزود عن 30الف
هذا عرض ومازال البحث جاري

أهلين حبيبتي وياهلا والله برجعتك من جديد وشاكره لك تعبك معي

بس بالنسبه للوادي مايبيه زوجي وهو محدد بس الأماكن إلي ذكرتها

والف مليون شكر لك مره ثانيه على تعبك معي ويجزاك الف خير يارب
03-06-1428 هـ, 03:30 صباحاً

اقتباس مشاركة  (الغرام.)
حبيبتي انا اختي ساكنه بالتخصصي عند بنده العزيزيه جانب المستشفى التخصصي بتطلع من الدور اللي هي ساكنه في ذااليومين هو دور علوي كبير جداقسم رجال مجلس ومقلط ومغاسل وغرفه صغير ه تصلح مستودع او غرفة خادمه وصاله ومجلس حريم وغرفتين بينهم دورة مياه وصاله كبيره ومطبخ كبيررررررررررر مره وفي السطح فيه على مااظن غرفه بحمام وفيه حوش كبير وكان فيه غرفة سائق بس شالتها بس هو قديم واختي معتقته بالكامل وهو عند مكتب اظن بن كليب 28الف اذا تبغينه اجيب لك الرقم
أهلين عيوني شاكره لك ومقدره تعاونك معي وماقصرتي

بس بالنسبه للتخصصي بعيده عن مدارس عيالي وبعد عن مقر عمل زوجي

والله يعطيك العافيه يارب وياهلا فيك
03-06-1428 هـ, 03:34 صباحاً

للرفع
03-06-1428 هـ, 01:52 مساءً

اختي بيطلعهم راعي البيت يبي 40 الف وجالسين يدورون دور ثاني ارخص منه بغرناطه نفس المواصفات اللي تبين غرفتين نوم وصاله ومجلس ومقلط ومطبخ ومستودع وثلاث دورات مياه وغرفه قبل السطح بحمامها ومدخل سياره اذا تبين الرقم راسليني على الخاص
04-06-1428 هـ, 04:04 صباحاً

الساعة الآن 11:47 .