دموع الحنين
دموع الحنين
حبيبتي وش رايك بدبلكس صغير وحليو في الوادي بس مافيه مدخل سيارة لكن ممكن غرفة السواق تنشال وتسوون مكانة مدخل وفيه وحدة ثانية بالوادي يفيها مدخل سيارة بس للامانة مادخلتها بس موقعها حلو بس السعر ممكن يزود عن 30الف هذا عرض ومازال البحث جاري
حبيبتي وش رايك بدبلكس صغير وحليو في الوادي بس مافيه مدخل سيارة لكن ممكن غرفة السواق تنشال وتسوون...
أهلين حبيبتي وياهلا والله برجعتك من جديد وشاكره لك تعبك معي

بس بالنسبه للوادي مايبيه زوجي وهو محدد بس الأماكن إلي ذكرتها

والف مليون شكر لك مره ثانيه على تعبك معي ويجزاك الف خير يارب
دموع الحنين
دموع الحنين
حبيبتي انا اختي ساكنه بالتخصصي عند بنده العزيزيه جانب المستشفى التخصصي بتطلع من الدور اللي هي ساكنه في ذااليومين هو دور علوي كبير جداقسم رجال مجلس ومقلط ومغاسل وغرفه صغير ه تصلح مستودع او غرفة خادمه وصاله ومجلس حريم وغرفتين بينهم دورة مياه وصاله كبيره ومطبخ كبيررررررررررر مره وفي السطح فيه على مااظن غرفه بحمام وفيه حوش كبير وكان فيه غرفة سائق بس شالتها بس هو قديم واختي معتقته بالكامل وهو عند مكتب اظن بن كليب 28الف اذا تبغينه اجيب لك الرقم
حبيبتي انا اختي ساكنه بالتخصصي عند بنده العزيزيه جانب المستشفى التخصصي بتطلع من الدور اللي هي...
أهلين عيوني شاكره لك ومقدره تعاونك معي وماقصرتي

بس بالنسبه للتخصصي بعيده عن مدارس عيالي وبعد عن مقر عمل زوجي

والله يعطيك العافيه يارب وياهلا فيك
بدور500
بدور500
للرفع
الفردوس المفقود
اختي بيطلعهم راعي البيت يبي 40 الف وجالسين يدورون دور ثاني ارخص منه بغرناطه نفس المواصفات اللي تبين غرفتين نوم وصاله ومجلس ومقلط ومطبخ ومستودع وثلاث دورات مياه وغرفه قبل السطح بحمامها ومدخل سياره اذا تبين الرقم راسليني على الخاص
دموع الحنين
دموع الحنين
للرفع