أفـنـان

أفـنـان @afnan_11

عضوة جديدة

الكدرة البنية وانغراس البويضة في الرحم .. ساعدوني في الحساب

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يتمم الحمل للجميع بخير وعافية ويرزقكم ماتتمنوا ويقر أعينكم برؤية مواليدكم أصحاء معافيين ....

أخواتي انا دورتي غير منتظمة وأتمنى أن أحسب مدة حملي وتكون مضبوطة ..

فلكل أخت دورتها منتظمه و رأت الكدرة البنية في موعد دورتها ومن ثم كانت حامل ... عندما رأيتي الكدرة كم كان مر على حملك ؟

رجاء أخواتي مساعدتي بخبرتكن ولكن الأجر والثواب :26: ...
3
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أفـنـان
أفـنـان
رجائي لمن لها خبرة إفادتي ولكم الشكر ..
يارب تحفظ اهلي
شوفي حبيبتي
انا نزلت موضوع قبل كم يوم كتبت فيه حملي الي له على البال والخاطر لان بنتي صغيره واستخدم العزل بس الحمدالله على كل شي وان شاء الله خير ليه
ركزي معي
دورتي الشهر الي فات جاتني يوم 9/4 وخلصت يوم14/4 طبعا هي منتظمه بعد الدوره الجماع بالعزل
في يوم29/4 كنت مسافره لملكة بنت خالتي وتعبت في ذاك اليوم من الشغل والكوفيره وووو
رجعت من القاعه وحسيت بالام في ظهري ودخلت الحمام الله يكرمك وشفت الافرازت البنيه وشكت ان الدور بتنزل من التعب بس مانزلت وانتهى الامر(ابدا ما شكت بالحمل)
بعدها باسبوعين يوم تاخرت الدوره عن موعدها بديت احس باعراض الوحام وجبت الكاف فبل 4 ايام وطلعت حامل
وقبل يومين رحت المستفى وسويت تصوير وطلعت حال لي شهر واسبوع وكل 25 من الشهر ادخل شهر جديد

يعني يوم شفت الكدره البنيه يكون حامل لي اسبوع
والفرق بين دورتي والكدره هومن بعد نهايه دورتي 15 يوم
ان شاء الله اني افدتك بشي والله يكتب لك الحمل يارب

ادعي لي بالولد الصالح المتعافي انك فيه خير لي
أفـنـان
أفـنـان
شوفي حبيبتي انا نزلت موضوع قبل كم يوم كتبت فيه حملي الي له على البال والخاطر لان بنتي صغيره واستخدم العزل بس الحمدالله على كل شي وان شاء الله خير ليه ركزي معي دورتي الشهر الي فات جاتني يوم 9/4 وخلصت يوم14/4 طبعا هي منتظمه بعد الدوره الجماع بالعزل في يوم29/4 كنت مسافره لملكة بنت خالتي وتعبت في ذاك اليوم من الشغل والكوفيره وووو رجعت من القاعه وحسيت بالام في ظهري ودخلت الحمام الله يكرمك وشفت الافرازت البنيه وشكت ان الدور بتنزل من التعب بس مانزلت وانتهى الامر(ابدا ما شكت بالحمل) بعدها باسبوعين يوم تاخرت الدوره عن موعدها بديت احس باعراض الوحام وجبت الكاف فبل 4 ايام وطلعت حامل وقبل يومين رحت المستفى وسويت تصوير وطلعت حال لي شهر واسبوع وكل 25 من الشهر ادخل شهر جديد يعني يوم شفت الكدره البنيه يكون حامل لي اسبوع والفرق بين دورتي والكدره هومن بعد نهايه دورتي 15 يوم ان شاء الله اني افدتك بشي والله يكتب لك الحمل يارب ادعي لي بالولد الصالح المتعافي انك فيه خير لي
شوفي حبيبتي انا نزلت موضوع قبل كم يوم كتبت فيه حملي الي له على البال والخاطر لان بنتي صغيره...
أفدتيني كثير الله يسعد قلبك أختي ويرزقك الولد الصالح المتعافي ويبارك لك في ذريتك يارب
أنا شفت الكدرة البنية يوم 22 - 4
يعني ممكن صار الحمل يوم 14 - 4 وأحس ان هذا هو التاريخ الصحيح إن شاء الله
فلا أستطيع ان احسب من أخر دورة لي لعدم انتظامها وكذا دايما بأولادي لااستطيع حساب الحمل وأعتمد على السونار في حساب الحمل ويكون غير مضبوط ويخوفوني اني تأخرت في الولادة وكذا ....
لكن ان شاء الله إن الكدرة والحساب هذا يساعدني والله يتمم لنا بخير ويصلح ذريتنا
الله يحفظ أهلك من كل شر أختي ويجزاك خير ...