مساء الخير للجميع
بالله عليكم وش لون تظبط معاكم الفطائر والبيتزا والأقماع والخليه المعجناات بصفه عامه
حاولت اكثر من مره اسوي فطائر واخذت الطريقه من المنتدى بس ما ضبطت معاي اما تطلع ناشفه او يابسه او منتفشه مره وش السر الي يخليها تظبط معاكم برغم اني اسوي نفس المقادير بالظبط هل هو النفس الي يظبطهاا
انا مره وحده اذكر سويت اقماع واضبطت معاي
اما باقي المعجنات مره ما تظبط معاي
اختي ما شاء الله عليهاا فنانه بالأكل سوت الطريقه قدامي واخذت نفس المقادير بس برضو ما ضبطت حتى الفطائر تطلع كبيره او شكلهاا مو مثل فطائر اختي قولو لي الحل الله يجزاكم كل خير
اي طبخه اخذها من المنتدى تضبط معاي الا المعجنات مدري ليش برغم اني اشوفهاا بالصور تهبل
اختكم الرفله عقد الماااس

ههههههههههههههههههههههههههه
ياعمري لاتقولين عن روحك الرفله

احتمال مثلا انك ترفعين درجة الحرارة عليها في الفرن وتكون يابسه..

يعني لازم سبب ..

وترى الممارسة تخلي الواحد يكون اكثر معرفه ..
أخواتي الفاضلات من تريد مني تعقيب او طلب أو ايصال رأيها فلترسل لي رسالة خاصة ..لإني لا أرجع للموضوع بعد الرد عليه..
اختى لا تيأسين ابدا كلنا ماكنا نعرف شىء وتعلمنا
هى ماتضبط معك من العجينه ولا طريقه اللف
اما العجينه اتبعى الخطوات مضبوطه اى عجينه فى المنتدى كلها حلوة خصوصا العش دقايق تمام
إذا عجنتيها بيدك اعجنى مده عشر دقائق واتركيها ترتاح واعجنيها مرة ثانيه واتركيها حتى تنخمر وبعده شكليها على الشكل اللى تبغينه واتركيها دقائق فى الصينيه قبل ماتدخليها الفرن

اما الفرن لازم تسخنيه قبلها بوقت ولا تخلينها تطول لانها لو طولت تنشف وتصير يابسه
حتى ماتتحمر من فوق وتحت خصوصا لو كنت داهنتها بالبيض او الحليب راح تحمر بسرعه
اما بالنسبه للشكل انها تجى كبار او ماهى مضبوطه هذا يجى بالممارسه يعنى مرة بعد مرة يتحسن شغلك
إن شاء الله اكون افتدك والله يوفقك وتصيرين شاطرة لكن ها لا تيأسين ابدا
خلى شعارك لا يأس مع الحياة
يا قلبي ليش انت رفله

انت افضل طباخه في الدنيا

انا اقولك طريقني\العجينه بعد التخمر اولع على الفرن ثم اصلح الفطائر او البيتزا

بعد كذا واقوم احط الصنيه في اخر رف في الفرن اومااحط الرف اصلا وانا واقفه اذا شفتها محمره

يعني تاخذعشردقايق تقريبا

ان شاءالله تجربي طريقتي

الساعة الآن 08:07 .