فتاة تائهة!!
فتاة تائهة!!
شوفي انا كنت مثلك قبل لاتجي الامتحانات وفي مدة ماكنت اختبر كنت خايفة مرررة وتعبانة نفسيا بسبب
طول المواد ..وحتى الاختبارات العملي نختبرها نظري مايصير قهرر ..وكان سبب تعبي النفسي بعد اني كنت محددة لي جزئية كل جزئية في يوم ..وبعضها كنت ماانتظم عليها

لكن الحمد لله ربي ..ألف الحمد لله والشكر خلصت بحمد الله ..لدرجة حتى من كثر ماكنت مصرة اني انجح ..وانجح في كل المواد ..قاعدة اقول لنفسي اي شي يضايقك لاتفكرين فيه الحين فكري بعد الاختبارات

ولدرجة كان يمر علي يوم كامل عيوني في الكتاب من اول مااجلس من النوم يوم كامل الى يوم ثاني
الصباح تخيلي ..بس نصيحة مني اهلكي حالك في وقت الاختبارات علشان ماتندمين انك قصرتي وحتى لوماكان لك خلق ومليتي ..حطي في بالك الطموح اللي انتي تبينه وواصلي

المذاكرة بدايتها صعبة بس بعدين بتندمجين ماراح تقدرين حتى تتركين الكتاب الا لما يخلص

مع دعواتي لك بالتوفيق والنجاح بمعدل عالي

واسمحي لي اذا طولت عليك ..واذا بعد حسيتي بتعب نفسي ..صلي ركعتين وادعي الله يكون معاك
وواصلي ..أهم شي لاتيأسين ..انا خلصت اختباراتي وأنتظر النتيجة ادعي لي ..ودعواتي لك انا بعد

وأمانة بنات كل اللي تشوف ردي تدعي لي ..وتدعي إلى ..كلي أنوثة

ياااارب يوفق أختي كلي أنوثة ..وتوفق جميع المؤمنين والمؤمنات ..يارب يارحيم ياكريم وفقنا
cassandra
cassandra
ياعمري انا زيك مالي خلق اذاكر هذا وانا اخر سنه :(

الله يعينك ياعمري ويوفقك ويشرح صدرك للمذاكره..