طرق تعذيب الناااااااااااايمين لاتفوتكم خخخخخخخخخخخخ

الترفيه والتسلية

شوفو يا بنات راح اعلمكم كم طريقه تزعجوا فيها النايمين اللى فاقعين مرارتكم .............1)اذا كان هو فى عز نومه وانت ما نمت او ما جايك نوووم ادخل الغرفه شغل الانوار وا طلع اــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 2)اذا كان نايم وانت نمت وشبعاااان نوم بس تبى تتسلى : جيب ماى بااااااارده فكاسه وقرب من النايم ودخل ايدك فى الكاسه وقطر على جبينه قطره راح يرتعش ويمسحها على باله ناموسه هههههههه قوم قطر على خده قطره ، بيفتح عينه خذ انت الكاسه ووخر عنه عشان لاتتهزاء وخليه الين ما يتطمن ويرجع ينام وارجع قطر على ايده ( وناااااااااسه) بيصيح ( يووووووووه)ويوخر يدك واخر شى اطلع من الغرفه خليه يرتاح حرام بعد ثوانى وارجع وقطر على عينه ( نصيحه بعدها حط رجلك بعيد عنه) ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 3) اذا كنت مقهور من واحد نايم العصر( مو وقته صح) ادخل الغرفه غطيه باللحاف زييين؟؟ وطف المكيف واطلع ملاحظه (صك باب الغرفه يبدى مفعول اكثر) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ4) اذا تبغى تصحى واحد من النوم لاتسوى ولا شى مما سبق ذكره انما بهداوه حط ايدك علىالراديو وشغل محطه خربانه يعنى ( تششششششششششششششش) واطلع وصك الباب الطرق جميعها مفعولها سريع وواحد من اثنين (الانهيار العصبى _او الصرع) هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:30: :42: :23: ايش رايكم يبنات ههههه تجنن صح خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ( اختكم المليحه 2000)
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رحيق الزهر
رحيق الزهر
هههههههههههههههههههههههههههاااااي رووووعة ..

يسلمووووو على هالنصااائح ...:26:

>>>> بتجربها في زوجها خخخخخخخخخخخخخخ
الصغيــرونه
الصغيــرونه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :42:
حلووووووووووووه
انا بجربها بخيتوو نومها ثقيييييييييييل عاد وخري عنها اذا تنرفزت اعصصصصصصصصار الله لا يوريكم

;) ;)

تسلميييييييييييين يالغـلا ... :26:
همسات الورود
همسات الورود
اذا كنت مقهور من واحد نايم العصر( مو وقته صح) ادخل الغرفه غطيه باللحاف زييين؟؟ وطف المكيف واطلع ملاحظه (صك باب الغرفه يبدى مفعول اكثر) >>>>>>>>فكرة جنان .
الله يرج ابليسك يامليحة........طرق تعذيب جهنمية....
مشكوووووووووووووورة حياتي:26: :24:
الهاجسه
الهاجسه
هههههههههههههههه

حلوه
أوراق الزمن
أوراق الزمن
ادخل الغرفه غطيه باللحاف زييين؟؟ وطف المكيف واطلع ملاحظه (صك باب الغرفه يبدى مفعول اكثر) :27:

ذكرتيني باللذي مضى ..:)

هذي الطريقه كانت تسويها امي الله يطول بعمرها فيني اذا تبيني اصحى وماصحيت ..

بس قمت التعذيب بالنسبه لي اذا كنت مجهده ونمت بعدها :40: ..... فجأه

يجي احد من اخواني يناديني ويطل في وجهي واذا شافني فتحت عيوني يقولي انتي نايمه :30:.. خلاص كملي نومك ..
وقتها :mad: :mad: :mad: ودي افجر فييييه :06:

اذا تبغى تصحى واحد من النوم لاتسوى ولا شى مما سبق ذكره انما بهداوه حط ايدك علىالراديو وشغل محطه خربانه يعنى ( تششششششششششششششش) واطلع وصك الباب الطرق جميعها مفعولها سريع وواحد من اثنين (الانهيار العصبى _او الصرع) ههههههههههههههههههههههههههههه
هذي تجنن:23: