بنات الحقووووووووووو على امى (((((((((

الأسرة والمجتمع

:icon33: بنات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات امى تدخل فينى بكل شي بحياتى لاصغيره ولا كبيره الا تدخل فيها وياريت انى الصغيره او ما افهم بالعكس انه انسانه متعلمه ومخلصه تعلمى :09: وبالاضافه الى هذا كله الى انى متزوجه اي نعم متزوجه من 5 سنوات وامى بالعكس ماتدخل بشي في انه ضايقى زوجى او شي لا ماقصد كذا اقصد انها معذبتنى ومحيرتنى معاها مادرى شسوى بمووت قهر صرت مطنزه للى يسوه والى مايسوه تعاملنى كانى طفله عمرها خمس السنين :icon33: وانه والله احول اصبر نفسي عليها واخذ واخلى بس والله طفح الكيل احيانا ادعى على نفسى بالموت وسبه هى والله انتوا ماتعرفون شنو اتسوى فينى تمنعنى من خواتى من صديقاتى اذا رحت ازور اخوانى تشوفونها تلحقنى احس انها دائما محاصرتنى حتى معاناتى لزوجى كنت بالبدايه اخفيها عنها ولما جى زعلانه منه تحط اللوم عليه وتحاول تضغط عليه وتخلين اروح ثانى له دون رد اعتبار :angry2: والله انه امى معذبتنى ماقدر اوصفلكم كيف تعذبنى بسلوبها حتى خواتى يقلون لى لاهو حب ينعرف ولا هو خوف ينعرف بنات والله انى تعبانه نفستى منها مرررررررررررررررررررررررررررررررررررره :icon33:
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محترمة
محترمة
ياحبي لأمي وضربة عصاها ويابغضي للناس لو دللوني

الله لا يخليك منها طيب صارحيها يمكن هي ما تحس باللي تسويهى
والله يصلح الأحوال
فداء محمد
فداء محمد
طيب بأسألك عزيزتي مراهقتك هل كانت عنيفة يعني مليانة تهور مثلاً ؟؟؟

لو أيه .. جايز إلى الآن خايفة عليك من أي تصرف .. ولو كانت اجابتك لا .. فالله يحفظها لك

وليه خواتك يقولون مو حب اكيد من محبتها وشفقتها خايفة عليك من شي معين .. انتي اثبتي لها انك صرتي انسانة ثانية .. غير هذيك البنت الي تخاف عليها انسانة رزينة وقورة لها بيت وزوج اثبتي كذا بأفعالك مثلاً حاولي قدامها تغيرين من ميولك تكلمي عن الطبخ عن البيت عن الحمل عن اشياء تدل لأمك انك تحولتي لامرأة متزوجة تحس بالمسؤولية حتى لو تصنع وتتركك مع الوقت ..ولو كنتي آخر العنقود مثلاً فهذا من شدة الخوف والمحبة لاغير ..
همسات عاشقة
همسات عاشقة
والله بالنسبه لر
د الاخت محترمه والله مايحس بنار الا واطيها واتمنى تحسواااااااااا فينى وانه ماكتبت مشكلتى الا لانى ميته ومنقهره لكن ماقول اشكوى لغير الله مذله وبالنسبه
للاخت فداء محمد يعنى انتى هذا الى فكرتى فيه انى طايشه ومسويه حاجات لاعمرى انه رزينه وسبقت وقلت انى متعلمه وافهم الحياه والصحا والخطا بس الله يسامحك ياختى
دمعه ورديه
دمعه ورديه
حبيبتي اهدي شوي المسأله يبيلها طولة بال......بسالك هي امك كبيره بالعمر ....يعني فوق ال60

ترا اغلب اللي بهالعمر يكونون كذا .....بس والله من محبتهم لنا

انا امي نفس الشي .....بس تدرين وش اسوي .................اسكت وما ارد الا بالشي الزين

يعني صباح الخير .....السلام عليكم ....تبين شي وانا طالعه اجيبه ,,,,,مشتهيه شي اطبخه لك

واذا جلسنا مع بعض ما تكلم ابد الا بشي تحبه .....صحيح احيانا تتطنز وتهزئ بس ما باليد حيله

افتح معها مواضيع الحمل والنفاس والبزران وغيره من المواضيع اللي تفهم فيها

واحيانا اسالها عن حياتها من زمان كييف كانت وكيف تزوجت ابوي

والدنيا فانيه ياختي .........وهذولا امهاتنا لازم نتحملهم زي ما تحملونا

وهم جنتنا ونارنا ..........الله يوفقك اختي ويصلح ما بينك وبين امك
تجرونه صغيرونه
الله يعينك بس لاتنسين هذي امك ..
مهما كان اصبري يالغالية ...