بنات مين زيي زوجي كتوووووووووم ولا اعرف عنه شئ

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات حواء

انا خلاص حاسه انى اتخنقت جدا والله والسبب زوجي الله يهديه

كتوم جدا لا اعرف عنه أي شئ ابدا مايحكيلي عن شغله ولا مشاكل شغله ولا أي سر يخصه الا الاخبار العاديه اللى ممكن تتقال لأي شخص

فجأه مزاجه يتغير ويتعصب وطول النهار ينفخ او نايم ولو سألته مالك؟ مافيش غير ( مافيش حاجه ) انا كويس
بشوفه ياخد دواء ضغط ( اقوله انت ضغطك عالي ليه ؟ يقولي كده مضايق شويه ) طب في ايه ؟؟؟ ولا حاجه

اعمل ايه حاسه انى في وادي وهو في وادي !!!!!! حاسه ان الفجوه بتزيد بينا واحنا لسه مكملناش سنتين زواج آآآآآآآآآه مش عارفه اعمل ايه ؟؟؟
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم عطاء
أم عطاء
ربما هذه طبيعته أو انه لمس فيكى الغيرة أو العصبية أو اى شىء من هذا القبيل فلذلك يفضل الصمت ولكن الاحتمال الوارد أنها طبيعة فيه ..................أو ربما كليهما ...................وإذا كان الاحتمال الثانى "انتى أدرى بزوجك"فأعطى له الثقة وحسسيه بالأمان إلى ان يطمئن لكى وهذا لن يحدث بين يوم وليلة...................وفى كل الحالات الأفضل أن تتركيه بدون أى سؤال عن حالته فقط قدمى له عصير ليمون أو أسمعيه قرآن أو شريط خطبة المهم غيرى جو البيت وبدون أن تسأليه ولا تتوقعى أنه سيحكى بعدها ربما يطول الوقت لكن أهم شىء عوديه على عدم سؤالك..............وبالتوفيق ولا تنسى أن معظم الرجال هكذا وفى اول السنين من الزواج.
عقدالماس
عقدالماس
الحال من بعضه عشرة عمر بس معرف الي بقلبه
احسه كتوووم وما يحب يفضفض
سكر الغلا
سكر الغلا
الله يعينك اختي00عندي وعندك خير00بس اغلب الرياييل هذا طبعهم00كتومين
اتحمليه وحاولي تعرفين شو يحب وشو ما يحب 00
ابدي انتي بالسوالف سولفي وياه عن اي شي يخصك ولا تساليه عن شي تحسين بيضايقه ومع الايام وصبرج ان شاءالله بيتقرب منك اكثر00
وهو اذا ما تكلم مب معناته ما يحبك اومايثق فيك بس هذا طبع الله يعطينا الحكمه في التعامل معاهم00
فراشة حمراء
فراشة حمراء
حبيبتي انتي انا و انتي في نفس المركب

زوجي خلقة فمه مربوط

ماعمره فضفضلي الا نادراً

مع اني احاول اني ابينله اني اقله عن اللي عندي مني بدل ما يعرفه من غيري

و هو لا حياة لمن تنادي

تصدقي لما يكلم اصحابه اعرف نص الاسرار هذا اذا اتكلم عندي

مع اني مهيئة الجو المناسب انه يرغي بس ما ادري ليه

احس ان الناس يعرفوا اخباره اكثر مني و الله شئ يقهر

بس لسه امس بالليل كنت حاطة خطة تأديبية بحقه افكر اني ما اقله شئ و اني احسسه

ان اخباري توصله من الناس مو مني و اصير كتومة على الآخر

و اذا سألني ح اقله تلميذتكو اديه كلمتين بس

لانه يحب يعرف كل شئ اسويه لما احكيله احس كان قدامي طفل يتسمع لقصة خيالية

بس انا ح ارده له اذا سالني ايش سويتي ح اقله عادي زي كل يوم

بس حبيبتي بعض الاحيان اخذ اخباره بالجر

اساله و اساله بدون ما اخجل لما يطلع الكلمة خصبن عنه و اذا رفض اصرخ اقله انا شريكتك

الله يهديهم و يهدينا
البيبه*
البيبه*
هههههههههه كانك تتكلمين عن زووووووجي

مالك في هذي الدنيا الا الصبر فهو مفتاح الفرج