أم الروقان
أم الروقان
اما عاد فكس صدق منتي صاحيه بس تدرين فكره حلوه لانه اللحين مبتلشه بشعرك وحالتك حاله حطي فكس يطيح وترتاحين من الاهتمام فيه ههههههههههههههههههههههه
-:: دجااانه ::-
-:: دجااانه ::-
اما عاد فكس صدق منتي صاحيه بس تدرين فكره حلوه لانه اللحين مبتلشه بشعرك وحالتك حاله حطي فكس يطيح وترتاحين من الاهتمام فيه ههههههههههههههههههههههه
اما عاد فكس صدق منتي صاحيه بس تدرين فكره حلوه لانه اللحين مبتلشه بشعرك وحالتك حاله حطي فكس يطيح...
يابنات ماتنلام البنت يوم فكرت بالفكس 0

هالشعور بتهبل بنا وحده ورا الثانيه 00 بالله قولو لنا وش يرضي شعورنا ويطلعها ولا ياليتها

لاطلعة تطلع على سنع غير نشوف التقصف والبهتان والتلف فيها تقولون حتى الماء قاطعينه

عنها 0حسبي الله على بليس يانجديه لاتجازفين بصحتك على حساااب شعر فاضحك فاضحك

ان ترديتي ون تطيبتي فيه 00 ( حاااااااااااااقده بالمره على هالشعور )
بسمة لقاء
بسمة لقاء
شوفي يانجديه انا زمان لما كنت استعمل زيت هيمتاج قلت للبنات انه فيه ريحه زي ريحة الفكس وقلت ايش رايكن نحط ملعقه فيكس مع اي زيت موجود على شعورنا لأنه حار والظاهر هو اللي بيحرك الدوره الدمويه وبتصير شعورنا ياسلام
كلهم ماشجعوني وقالولي حار ومدري ايش عاد انا شلت الفكره وشلت معاها الهيمتاج اي والله ريحته مثل الفيكس هو الثاني
نجدية كول
نجدية كول
هاووو :/ انهبلتي يابببت فكس مرره وحده :s اقوول اهجدي يابنيتي وحافظي على هالكم شعره اللي بقوا لك ربي يزيدهم ^_^ لو انه زين كان تدهنوا فيه كل من هب ودب خخخخخخخ وبعدين وش بيطير ريحته من شوشتس ؟؟ :09: << همها الريحه داايم هع شوفي انتي وش مشكلك ؟؟ اتررركي كلللل شي وخلطات وخرابيط وخليك على شي واحد واستمري عليه فتررهـ اذا ناسبك كثرة الحووسه تدممر الشعر ياقلبو اذا كنتي تبين اللمعه والحيويه ,, الحنا فظيييييييعهـ غير انها تكثرر وتقووي الشعرر وتحسينها رجعت الحياهـ لشعرك << انصحي نفسك ياحظي << شسوي مالي خلق تهئ :( واذا عالتساقط جربي طريقتي اررتحت لهاا مرره وحسيت خف التساقط هاتي لك أي علبهـ بلاستيكيهـ فاضيهـ وحطي فيها سدرر واحتفظي فيها عندك بدورة المياهـ ,, ماراح أقول لك كل يووم عشان ماتملين مثلي هع بس أقلها بالأسبوع مرهـ احتفظي بعلبة شامبو فاضيه أو كأس اذا مابعد تخلص علبتك : p تمام ؟؟ خذي معلقهـ الى ملعقتين * على حسب شعراتك يائمر * وشووي شامبو & ماي وذووبيها بسس أغسلي شعرك فيها كويس وارفعيهـ الى ماتخلصين شاورك اخر حاجهـ ارجعي غسليهـ بالماي < اجل عصير :hahaha: << بررا ,, بعد ماتمشطينهـ رطبيهـ بأي حاجهـ تفضلينها قطرات من زيت لوز حلو أو زيت زيتون , , , الخ أحس هذررت عليك مرررهـ ( فيس خجول ) اعذريني بس ودي أفيدك :$ ربي يحفظك ويوفقك ياعسل دمتــ بود ـــيـ :26:
هاووو :/ انهبلتي يابببت فكس مرره وحده :s اقوول اهجدي يابنيتي وحافظي على هالكم شعره اللي...
هههههههههههههههههه ضحكتيني اللا يسعدك ويبسطك ..
طيب وش اسوي زهقت من كثر ما اسمع واجرب قلت خليني اخترع لي شي يمكن اطلع طلعه <<< امحاق طلعه ككككككككك
عالعموم مشكورة يا قلبي على النصيحه وبالنسبه للسدر اتمنى اقتنع واجربه بس احسه ينشف مرررره والحنا ما تنفع لي شعري مصبوغ ..:)
أميرة النبض
أميرة النبض
من جد ضحكتني

ياقمر الله يوفقك