اشجان_1406
اشجان_1406
ياقلبي والله مابيدي شي اسويه لكن لفت انتباهي عنوان الموضوع وماقويت اطلع من دون ماادعيلك في هالساعه المباركه ان ربي ييسر لك الحصول لى وظيفه تريحك عاااجلا غير ااااجل ...
وانتي علييييييييييك بالدعاااااااء ثم الدعاااااااء ومافيه شي مستحيل على الله (اذا اراد شيئا قال له كن فيكون) اذا سدت امامك جميع الابواب واقفلت امامك كل السبل فيه باب مفتووووح امامك وهو الدعاء سلاح المؤمن..
انتي عليك بالدعاء ولا تيأسي ابدا لأن الله يحب العبد اللحوح .. واستغلي اوقااات الاجاه خصوصا الثلث الاخير من الليل وبوقت السحر..
وفيه شي ثاني حابه اقوله لك وهو انك تحاولين تكملين دراستك على قد ماتقدرين لأن هالشي ممكن ييسر لك الحصول على وظيفه...
معليش كلامي شويه مخربط لان متحمسه وانا اكتب..
بالتوفيق... :)
wt9886
wt9886
حبيبتي اذا كنتي في الرياض فيه مؤسسة مكه عند مستشفى الجافل عند العريجاء الغربي سمعت انهم عندهم وظايف وهم عندهم حاسب آلي وأعتقد دورات تحفيظ قرآن بس ما اتعتقد ان راتبهم يزيد عن 1500
والله يوفقك للوظيفه المناسبه لك وجميع بنات المسلمين
دهـــن العـــود
ياقلبي والله مابيدي شي اسويه لكن لفت انتباهي عنوان الموضوع وماقويت اطلع من دون ماادعيلك في هالساعه المباركه ان ربي ييسر لك الحصول لى وظيفه تريحك عاااجلا غير ااااجل ... وانتي علييييييييييك بالدعاااااااء ثم الدعاااااااء ومافيه شي مستحيل على الله (اذا اراد شيئا قال له كن فيكون) اذا سدت امامك جميع الابواب واقفلت امامك كل السبل فيه باب مفتووووح امامك وهو الدعاء سلاح المؤمن.. انتي عليك بالدعاء ولا تيأسي ابدا لأن الله يحب العبد اللحوح .. واستغلي اوقااات الاجاه خصوصا الثلث الاخير من الليل وبوقت السحر.. وفيه شي ثاني حابه اقوله لك وهو انك تحاولين تكملين دراستك على قد ماتقدرين لأن هالشي ممكن ييسر لك الحصول على وظيفه... معليش كلامي شويه مخربط لان متحمسه وانا اكتب.. بالتوفيق... :)
ياقلبي والله مابيدي شي اسويه لكن لفت انتباهي عنوان الموضوع وماقويت اطلع من دون ماادعيلك في...
اتمني يفيدك هالرقم
مكتب دليل التوظيف بالرياض انا اخذته من المنتدي:
ت 4643777
ت4641373
ت4617545
ف4613977

وبالتوفيق اختي..
مفلوقه ومستشمه :(
الله يفتح لك باب من ابواب رزقه,, ويرزقك من حيث لاتحتسبين
يارب تحقق احلامي
والله ماعرف ياقلبي والله يرزقك ان شاء الله

للرفع