حـ * ـلم

حـ * ـلم @h_lm

عضوة شرف في عالم حواء

ارجوكم المساعدة في ادراج التوقيع في جميع مواضيعي

الحاسب والجوال

غالياتي مشرفات و عضوات الحاسب
الحقيقة اولا - اسطر كل الشكر و التقدير للغالية الأجودية على التوقيع الجميل .....
و الحقيقة انها مشكورة تفضلت بعمل توقيع لي بمجرد استفساري لها عن كيفية عمل توقيع ... شكرا على هاللفتة الحلوة الطيبة .
وما قصرت ورتني كيف اروح للمكتب الخاص و ادرج فيه التوقيع . ونفذت بنجاح .

و لكن

كيف ادرج التوقيع في كل المشاركات , حتى اللي مضت ... لأني راجعت بعض مشاركاتي لقديمة .. لم أجد التوقيع ....
انا عارفة الآن أنه المفروض بعد كل موضوع اكتبه اذهب لخانة عرض التوقيع و انقر بداخله
لكن ...
لاحظت ان بعض الاخوات ممن لم يكن لهن توقيع ( في السابق ) .. او غيرنه ؟( يعني مثلا التواقيع الجديدة حلت مكان القديمة ) ... أدرج توقيعهم تلقائيا في كل المشاركات .. حتى القديمة منها ... اذا لماذا لم يظهر عندي التوقيع في المواضيع القديمة .. و يظهر فقط الآن و عند كل مشاركة اقوم باختيار إظهار التوقيع لها .
شاكرة لكم كل مجهوداتكم وجزاكم الله خير .
:27: :27:
1
358

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ABOAHMD
ABOAHMD
عفوا :
التوقيع الان موجود في مشاركاتك واي مشاركه يخرج فيها توقيعك ،،،،

اما مشاركاتك القديمه ،، فالسبب انها ماطلعت لانك ماحطيتي قبل ماترسلين مشاركتك علامة ( صح ) عند هذ العباره : عرض التوقيع : إدراج توقيعك في ذيل مشاركتك

* لكن يمكنك اضافته في القسم اللي انتي مشرفه عليه ،، اما الباقي فمايمكن الا من خلال لوحة التحكم الخاصة
بيد ( المشرفه العامه ) .

واما المشاركات القديمه فاعتقد ان التوقيع كان فلاش او صوت وقت تعطي المنتدى لهذي الاكواد ،، ثم سمحوا بها

وبالتوفيق :)