lممكن أكلات ....للقولون العصبي ,,,بليز لا تهملوني

اطباق عالم حواء

أنا أهملت :arb: مسرت أطبخ مثل أول

وحطيت موضوعي في كذا قسم بس ماحد يرد علي

الله يحقق كل أمانيكم ويغفرلكم ذي مرة ردو علي مثلا قوللي عصيرات خضروات ايدمات كبسات
6
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الصبار
الصبار
شوفي حبيبتي اعملي قرع بس يكون مسلوق ما فيه بهارات وكوسا مره كويس للقولون وأبعدي عن الجرجير والبصل والفلفل وألأجبان واللبن وخذي الخبز اللي فيه نخالة وخذي بذرة الكتان واحده جربته تقول مره كويس للقولون يبعد الأنتفاخ وسوي بحث في قوقل عن القولون
أسأل الله االكريم رب العرش العظيم أن يشفيك
بنسيانه
بنسيانه
زوجي عنده نفس المشكلة
والدكتور نصحه:
ابتعدي عن الزيوت والبهارات الكثيرة
كثري من العصيرات الطازجة
والمشاوي
اعملي اغلب اكلك في الفرن
والخضار المسلوقه مره كويسه
وابتعدي عن الكرنب والمشروبات الغازية
ولا تفكري كثير أو تزعلي نفسك ترى الدنيا ما تسوى..
أم تيا
أم تيا
انا مثلك اعاني من القولون وقالي الدكتور ابتعد عن الاكل الحار والزيوت........ والله يعافيك ويعافيني وجميع مرضى المسلمين
دايما محتاره
دايما محتاره
زوجي عنده نفس المشكلة والدكتور نصحه: ابتعدي عن الزيوت والبهارات الكثيرة كثري من العصيرات الطازجة والمشاوي اعملي اغلب اكلك في الفرن والخضار المسلوقه مره كويسه وابتعدي عن الكرنب والمشروبات الغازية ولا تفكري كثير أو تزعلي نفسك ترى الدنيا ما تسوى..
زوجي عنده نفس المشكلة والدكتور نصحه: ابتعدي عن الزيوت والبهارات الكثيرة كثري من العصيرات...
عليك بالكمون القصيمي(لونه اخضر موجود عند الحواج) وصفته لي وحدة تعالج بالطب الشعبي تطحنينه و تحطين مقدار ملعقة شاي في كوب ماي وتحلينه بشوية عسل ان حبيتي وعندك بعد النعناع الطازج ممكن تنقعينه في ماي حار و تتركينه لحد ما يبرد و تحلينه بسكر او عسل او تضيفينه للشاي بس يكون مقدار النعناع كثير تقريبا قد قبضة اليد ويفضل شربه بعد الوجبات
وعوافي
قطعة السكر
قطعة السكر
مرحبا..

أبوي عنده نفس الحالة..

بس لاحضنا إننا لما نخفف الدسم والبهار..يصير أحسن له..وما يشتكي من القولون..

الأشياء الحارة تخلي القولون ملتهب..

خلي أكثر طبخك مشوي..أو قللي إستخدام الزيون والبهارات..

تقدري تستخدمي زيت الزيتون الطبيعي..

بالنسبة لي شفت إنه أخف من الزيت العادي..

لا تنسين حبيتي إن أغلب الأمراض تتأثر بالنفسية..

لا تغيرين بأكلك كثير..أو تخلينه ياكل لحاله..لأن هذا يمكن يزيد الحالة عنده..

إنتي لازم تنتبهين يعني هو ما يبنتبه إنك طابخه بزيت عادي ولا سمن ولا زيت زيتون لأنك بتطبخين وهو بالعمل..هو بيجي وبياكل..

بس إنتي لا تقولين له..وخلي كل شي عادي..

حتى لو قال إن الأكل متغير قولي له: إنك ما غيرتي ولا شي فيه..

الله يشافيه يارب..ويشافي كل مريض..

في أمان الله..