ألــــيــــن1
الله يوفقك حبيبتي فلووووونه
اما عاد لو انزل 10 كيلو بالاسبوع تعتبر حاجه خطيره
المهم راح ادعي لك على طول
بس اسالتي نفس اسالت اختي شهد2
انتظرك
وبالنسبه لك فلونه كنت متقيده بكل شي يعني كل اللي مكتوب تاكلينه؟؟؟؟؟؟؟
والسلطه اللي مع المايونيز ايش كانت مقاديرك بالضبط ؟؟؟؟
وانت في الاسبوع الاول ايش الرياضه اللي مارستيها وكم مدتها ؟؟؟؟
وكم كان وزنك قبل ماتنزلين هالعشره؟؟
:26:
* عـطـرالبـوادي *
تسلميييييييييييييين حبيبتي فلووونه على هذا الريجييييم وانشاالله اللكل يستفيد منه

وتحياتي لأحلى فلوونه :24: :26: :24:
فلوووووونه
فلوووووونه
هلا والله اختى شهد تسلمين حبيبتى على شهادتج الى اعتز فيها والحمدالله انه الرجيم عجبكم ......خيتو من ناحيه الاسئله ..ج1 انا فينى بالاساسسس فقر دم ولازم الاحظ انه شعرى يطيح وبنسبه لاختىى والله بالعكس ما اشتكت منه واايد مرتاحه عليه ومستمره اهى لى الحين عشان تبى توووصل 50 كيلووو انشالله ..

ج2_ يسمح حبيبتى تاكلين بين الوجبات اذا حسيتى بالجوووع بس الجزر والخيار والخس فقط لا غيررررررر وتاكلين لما تشبعين بس تاكلين نووع واحد فقط منهم باى كميه ..

ج3_طبعا شراايح توووست الاسمر لانه الافضل للرجيم ..

ج4_لازم يكوون طازج احسن لانه مافى شيررره مثل المعلب .....

ج5_شوفى حبيبتىىانا كنت اخذ فيتامينات واللله لانه مثل ماقلت بالاول فينى فقر دم ... والاحسن انج تستشريين دكتووووور لانه اهو يعررف ويشوفلج الاحسن اى فيتامينات محتاجتها جسمج .....وانشالله حبيبتى الله يوفقج برجيم انشالله ومشكوووره خيتو لانج اول متطوووعه وبشرينااااااااااا باول الاخبااااار معاج ......:17: :26:
فلوووووونه
فلوووووونه
هلا والله حبيبتى GoldenLady.. حبيبتى والله انتى صج اسعدتينى بدعواتج الطيبه خيتوو واى والله انا محتاجه للهدعوات طيبه والحلوه منكم . والله يوووفقج انشالله وتصيرين ملكاااان بعد ......:24: :27:
فلوووووونه
فلوووووونه
هلا والله حبيبتى الييييين 1..... خيتوو مثل ماقلتى الكل شافه قاال خطير وشلون رح تستحملينه ؟؟!!!!!!!!! وانا قلت رح اسويه واتحداهم واتحدى نفسى بنفس الوقت والحمدالله الله وفقنى ونزلت 10 كيلووووووووو .....والله الين 1 والله كنت متقيده فيه بضبط عدل لا يمين ولا يساااااار ........ ومن ناحية سلطه تكون عاديه يعنى خيار + خس + ليموون + طماط + فلفل اسود اشوى + الخضرواااااااات والى الجرجييير _ والبقدوونس _ والنعنااع _ والكرفس + ملعقة مايونيز صغيرره اذا حبيبتى لا تطوووووفج ترى لذيييييذه والله :23: ....

والرياااضه والله كل شىء حق كل اجزاء جسمىىى والعب الرياضه نص ساااااعه مره صبح ومره العصر ومره بليلل قبل نوووووم ... احرجتينى خيتو بوزنىىىىىىىى :35: :33: ... باحتفط فيه لنفسىىىىى وصدقينى نزات 10 كيلوو ...... والله يوفقج انشالله فيه وبشرينااااااااااا شنو صار معاج ...:27: :24: