ليالي الخليج
ليالي الخليج
هههههههههههههه خليه يستاهل بصراحة تعامل غريب لا وبالاخير قلت له يااخي انتم شركة جديدة والمفروض تكسبون العملاء شوف الصرح والطيار كيف يعاملون زبائنهم عصب وقال مين قال ااننا جديدين حنا لنا 17 سنة شغالين قلت معليش 17 سنة وماعمرنا سمعنك بكم غير من اعلان منتدى حوواء زعل بقووووووووووووووة ÷÷÷÷÷÷÷ كيف الحجز مع الشركة اللي اعطيتني رابطها واختيار الغرف عندهم سهل ؟ ولاحظت ان اسعار المواصلات عندهم غالية يعني 4 ساعات كاتبين 250 يال مع ان الساعة معروفة 20 رينجنت وان زادات 25 رينجت وهذا اللي اعرفه
هههههههههههههه خليه يستاهل بصراحة تعامل غريب لا وبالاخير قلت له يااخي انتم شركة جديدة...
هلا اختي

هم متفاهمين ..ولو صادف معك أي شي .....ممكن تتصلين عليهم وانت في كولالمبور وهم يرسلون لك موظف من عندهم ..........
أسعار المواصلااااااااااااات اللي قلتي عنها هذا من زمااااااااان البترول إرتفع و كل ما في ماليزيا إرتفع
والسعر يعتمد على نوعيه السياره ...أذكر إنهم قالوا لأمي كذا ...يعني السياره الصغيره سعرها يختلف عن السياره الكبيره ....على حسب عددكم اختي

وأذكر صديقتي كانت هناك ..وتقول بعد إن الأسعار ترتفع شووووي بعد مع السياحه ...هذا شي
و الشي الثاني ...السياره هذا رااح تكون تنتظرك وتحت طلبك خلال الفتره المحدده لك ...فهمتي يعني مارااح تتعبين وانت تدورين سياره

اما اللي في الشارع و مو تحت الطلب .....ياليل ما أطولك:( .....لين تلقين سياره .....غير الإنتظار
والله إني أذكر إني جلست أنتظر تاكسي عند سوق إسمه سوقو ...أكثر من ساعه بغيت اموووت من الزحمه و الحررررر و الوقفه راااح اليووووم :( ........وعلى طول بكره إتصلت عليهم وقلت ابي سياره خاصه ......

هذي تجربتي ...وترا ممكن تقولين ما ابي مواصلات .....و إستفيدي من الفنادق و الشقق اللي عندهم

تحياتي لك مع سفر سعييييييييييييد:26:
Ms Busy
Ms Busy
عيوني انا عن نفسي متعامله مع الصرح اللي في طريق الملك فهد
وكانت اسعارنا على هالشكل
مع التذاكر و التذاكر الداخليه والسكن في الفنادق 5نجوم
او شئ من الرياض لدبي(رحنا عن طريق الامارتيه عشان جلسنا في دبي في الرجعه)
3 ليالي في سن واي لاجون (كنا حاجزين روم بعدين سوينا اب قريد لفيلا ودفعنا الفرق هناك)
7 ايام في بينانج في متيارا بيتش>>>>>كرهته وععع
3ايام في كاميرون هاي لاند(الليك هاووس)
8 ايام في كوالالمبور في الماريوت شارع العرب
و6 ايام في دبي جراند حياة
كلفتنا تقريبا 20000 او اقل شوي يمكن 18000
بس كانت المصاريف لشخصين
وصراحه ملتزمين بكلمتهم
* حلا *
* حلا *
اهلين وسهلين ..

بعطيك الموقع اللي عطيته للبنات هنا وعجبهم ودعولي الله يجزاهم خير .. وانا وزوجي مجربينه ومسافرين معهم والحمد لله عطونا اللي بغينا وبدون وقاحة من الموظفين و لا منه زي ما صار معك :(

هذي الشركة سعودية واسعارها بالريال يعني لا سعر صرف ولا اله حاسبه ولا عوار راااس ..
وممكن تسوين الحجز كااامل عن طريق الانترنت والدفع بعد .. وما يحتاج تروحون لهم ولا تكلمينهم وتتعبين نفسك وتضيقين خلقك :)

هذا هو الموقع ..

www.nozolok.com

دعوااااتك .. واذا سافرتوا لا تنسوني من الهديه :hahaha:
بلسميك
بلسميك
نبي تجارب اخرى
الخلطه السعوديه
انا اشووف كل الموظفين والموظفاات عندنا يتعاملوون مع الطياار عليهم اسعاار موب صاحيه

انا عني انتظر الين اعررررررس

بعدين باشووف الصررح والطياار