مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يطلعك من النفاس بالعافيه والصحه الضافيه لك وللبيبي :)

وخلي عنك بس التنظيف انت نفاس لا تتعبيبن نفسك

والله يوفقك ويسعدك دنيا وآخره ويخليك لعيالك :26:
ع ـبث المطر
ع ـبث المطر
ياحبيبتي اهم ماعليك صحتك والله كل شيء ملحوق عليه

لكن بتقومين وتنظفين ترى بيزيد التعب والالم وبطول فتره العلاج <<<< بسم الله عليك :42:

وترى زوجك لو شافك تعبتي بيشوف وحده شباب ظهرها مايوجعها <<<<< انت ايش الي مقعدك ضفي وجهك :angry2:

اول شيء كنت امزح بس حبيت اخوفك <<< قولي قصم ياشينك بس :mad:

الله يشفيك شفاء لايغادر سقماً

والبيت حاولي لاتسوين كل شيء في يوم واحد

نظفي شويه واجلسي ارتاحي

الحمامات جيبي السطل وعبي في المنظفات وبعد كذا بالمساحه وانت واقفه لادنقي ظهرك ولاشي

البوديه او كرسي الحمام جيبي فلاش او هاربيك حطي عليه وخليه نص ساعه وبعدها اسحبي السيفون وبيرجعلك احسن من اول

المطبخ اول الفرن جيبي جف وكبيه وبعد فتره تعالي وامسحي كل الدهون بسرعه تطلع بدون فرك وتعب لك

وجيبي بعدها قصدير وغلفيه وتسير كل الكبكبه عليه وكل ماتوسخ غيريه وحطي جديد لين ماتقومين بالسلامه

النحاس جيبي كروانه كبيره وحطي فيها تايد او فيري مع كلوركس ونقعي كل نحاسك فيها

وبعدين تعالي وغسلي بس بالمويه وكذا كل الوساخه بتنزل بسرعه لادعك ولافرك

وعند الغبار جيبي المنفظه الريش ونفظي وهي تشيله وماتبقيلك شيء

والملابس الله يعينك عليها حاولي تخلينها لين تقومي بالسلامه او تجيبي شغالة اهلك بس تغسلك وتكوي

هي والموكيت بصراحه تعب حاولي تبعدين عنها

اتمنى حبيبتي اكون ساعدتك لو بشيء قليل ويريحك:26:
سحاب الحب
سحاب الحب
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

اختي الغالية
انا اشوف ان الزم ماعليك صحتك
وخلي عنك العناد وجيبيلك شغالة بالاجار تساعدك
اذا كنتي ماتبغين شغالات اهلك يشوفونبيتك حوسة
جيبيلك من الاجار اللي لاتعرفينهم ولايعرفونك بس تكونين ضامنة شغلهم

الله يعينك ويفرج همك
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
ياحبيبتي اهم ماعليك صحتك والله كل شيء ملحوق عليه لكن بتقومين وتنظفين ترى بيزيد التعب والالم وبطول فتره العلاج &lt;&lt;&lt;&lt; بسم الله عليك :42: وترى زوجك لو شافك تعبتي بيشوف وحده شباب ظهرها مايوجعها &lt;&lt;&lt;&lt;&lt; انت ايش الي مقعدك ضفي وجهك :angry2: اول شيء كنت امزح بس حبيت اخوفك &lt;&lt;&lt; قولي قصم ياشينك بس :mad: الله يشفيك شفاء لايغادر سقماً والبيت حاولي لاتسوين كل شيء في يوم واحد نظفي شويه واجلسي ارتاحي الحمامات جيبي السطل وعبي في المنظفات وبعد كذا بالمساحه وانت واقفه لادنقي ظهرك ولاشي البوديه او كرسي الحمام جيبي فلاش او هاربيك حطي عليه وخليه نص ساعه وبعدها اسحبي السيفون وبيرجعلك احسن من اول المطبخ اول الفرن جيبي جف وكبيه وبعد فتره تعالي وامسحي كل الدهون بسرعه تطلع بدون فرك وتعب لك وجيبي بعدها قصدير وغلفيه وتسير كل الكبكبه عليه وكل ماتوسخ غيريه وحطي جديد لين ماتقومين بالسلامه النحاس جيبي كروانه كبيره وحطي فيها تايد او فيري مع كلوركس ونقعي كل نحاسك فيها وبعدين تعالي وغسلي بس بالمويه وكذا كل الوساخه بتنزل بسرعه لادعك ولافرك وعند الغبار جيبي المنفظه الريش ونفظي وهي تشيله وماتبقيلك شيء والملابس الله يعينك عليها حاولي تخلينها لين تقومي بالسلامه او تجيبي شغالة اهلك بس تغسلك وتكوي هي والموكيت بصراحه تعب حاولي تبعدين عنها اتمنى حبيبتي اكون ساعدتك لو بشيء قليل ويريحك:26:
ياحبيبتي اهم ماعليك صحتك والله كل شيء ملحوق عليه لكن بتقومين وتنظفين ترى بيزيد التعب والالم...
خخخخخخخخخ ما يخوف الحرمه الا طاري العرس :42: ذكرتني بامي يوم شافتني مشتقه من بيتي ورافضه الشغاله << خوفتني مثلك

الله يجزاك خير ومره خطواتك عمليه وحسيت انك سهلتي لي الموضوع ماشاء الله عليك بارك الله لك فيما رزقك
بسوي اللي قلتي عليه وبمشي على هالخطوات والله يسهل عليك دنيا وآخره ويسعدك ويوفقك ويعطيك العافيه ياقلبي والف شكر بصراحه ردك رفع معنوياتي بالخطوات اللي ذكريتها :)
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك اختي الغالية انا اشوف ان الزم ماعليك صحتك وخلي عنك العناد وجيبيلك شغالة بالاجار تساعدك اذا كنتي ماتبغين شغالات اهلك يشوفونبيتك حوسة جيبيلك من الاجار اللي لاتعرفينهم ولايعرفونك بس تكونين ضامنة شغلهم الله يعينك ويفرج همك
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك اختي الغالية انا اشوف ان الزم ماعليك صحتك وخلي...
واياك ياقلبي والله يجزاك خير ولا يوريك مكرووه ولا اللي يعز عليك

والايجار ما احب ادخل بيتي منهم صرت اخاف منهم من القصص صراحه :(

والله يسعدك ويوفقك ويجزاك خير دنيا وآخره وبسأل اذا فيه وحده ثقه واشووف

ومشكوره ياقلبي