the*wife
the*wife
إستغفري ربك يا عاشقة حمد كيف تقولين كلام مثل هذا ( نوفر على أنفسنا الدعاء) هذا الكلام مايجوز ... رسول الله عليه السلام كان يدعي ويصلي إلى أن تفطرت قدماه وهو مفتاح الجنة بيده وذنبه مغفور ماتقدم منه و ما تأخر ..كيف إحنا يالبشر العامة لا بد من الدعاء لانه هو مخ العبادة ولا يرد القضاء الدعاء يعني ممكن رب العالمين يكون كاتب لك شي ويغيره بدعائك لان الإنسان مبتلى
فكلامك لايجوز يا إختي إرجعي و إستغفري وعسى الله يقبل دعائنا ولا يردنا خائبين
شمعة الإسلام
شمعة الإسلام
اهم شي ان احنا مانعمل شي حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرام
وش معنى هذه الايه

000000يقول الله سبحانه وتعالى(فقلت استغفروا ربكم
انه كان غفار*يرسل السماء عليكم مدرارا* ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم
جنات ويجعل لكم أنهارا)

يقول لي شيخ
انالبنين في هذة الايه الاولاد
يعني نستغفر
والله لايضيع تعبنا يااختي المفروض انك تدعين لنا
لان نحن في كربه
مااقول الا الله يهديك
عاشقة حمد
عاشقة حمد
إستغفري ربك يا عاشقة حمد كيف تقولين كلام مثل هذا ( نوفر على أنفسنا الدعاء) هذا الكلام مايجوز ... رسول الله عليه السلام كان يدعي ويصلي إلى أن تفطرت قدماه وهو مفتاح الجنة بيده وذنبه مغفور ماتقدم منه و ما تأخر ..كيف إحنا يالبشر العامة لا بد من الدعاء لانه هو مخ العبادة ولا يرد القضاء الدعاء يعني ممكن رب العالمين يكون كاتب لك شي ويغيره بدعائك لان الإنسان مبتلى فكلامك لايجوز يا إختي إرجعي و إستغفري وعسى الله يقبل دعائنا ولا يردنا خائبين
إستغفري ربك يا عاشقة حمد كيف تقولين كلام مثل هذا ( نوفر على أنفسنا الدعاء) هذا الكلام مايجوز ......
يااختى انا مؤائمنه بالله العلي العظيم

والحمد لله ولا تنسين انى مسلمه وموحده بالله

بس انا ابى احد يفهمنا فقط

وهذا مش معناه انى مااثق بكلام الله

حشى لله

بس ابى اعرف الصح علشان اسويه واكون مقتنعه

واكبر دليل على كلامى انى حامل وكل الاشاعات قالت ان اللى فى بطنى بنت ومع

ذلك ادعي الله ليل ونهار بان يرزقنى بالولد الصالح المعافى

باذن الله

فارجو ماحد يفهمنى غلط
ام هنوفي
ام هنوفي
يسلم فمك والله الرازق والله الدعاء هو سلاح المؤمن
البسمة المضيئة
الله يجزاك خير ياريهام ............

والله ان كلامك صحيح 100 % وانا مقتنعة فية تماماً لأن الله هو مقسم الارزاق وبيده يعطيك ولد او

بنت ومهما تسوين اللي الله مقدره لك بيجيك............

والواحد يكثر من الاستغفار والدعاء و(مايرد القدر الا الدعاء)