بنات جنني لون البانيو ... ساعدوني

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحة الله وبركاته

هلا فيكم جميعاً

مشكلتي أن البانيو حقي ابيض وفيه بقع اصفر فاتح عجزت فيها ماراحت استخدمت كلوركس وبيكربونات الصوديم ولا فاد

تكون ابغى بانيوي ناصع البياض :09:
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لوليانو
لوليانو
أنا بعد نفسج أعاااني من هالبقع .....

سويت بحث في المواقع ..وشوفي بنقلج تجارب البنات ..وإن شاء الله يفيدنا :

آه...من البقع الي تطلع في البانيو...احترت كيف انظف...بس اخيرا امس اكتشفت طريقة سهلة...
قبل ما اطلع من البيت...

ملئت نص البانيو بماء ساخن...ثم وضعت في الماء كلوركس (مبيض الملابس)...مع الصابون....
وبعدما رجعت البيت بعدة ساعات....

دعكت البانيو على الخفيف ....بدون تعب....والحمدلله راحت البقع...

بس الي عندها طريقة اسهل تقول لي يا صبايا....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اما بالنسبة لي فانا اضع الكلوركس مع مسحوق الغسيل ولا اخففه بالماء
اي اجعل كمية الكلوركس كثيرة وايضا مسحوق الغسيل واقوم بفركه بالفرشاة العادية
واتركه الى ان انظف باقي الحمام اي يكون مثل طريقتك ولكن انا لا اخفف الكلوركس بالماء
حتى يعطي نتيجة اسرع وعندما انتهي من تنظيف الحمام اعيد دعكه بالفرشاة فيصبح ولا انظف
هذه طريقتي
جربيها وان شاء الله بتستفيدي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا عندى طريقه سهله جدا وآمنه تماما ومفيهاش أى كيماويات وهى استخدام ملح الليمون فهو يقضى على البقع والأملاح والكلس وطريقته انك تضعى قليل منه مع ماء وتدعكى بيه الحمام كله أو مكان البقع وتتركيه قليلاوبعدين تغسلى الحمام بصابون سائل وبدون اضافات000 جربو وقولولى
(مهاجره بإحساس)
للرفع
الله يخليلي ماما
أنا عندي طريقه سهله للغايه وصوصي للبانيو الي لونه ابيض

منتج جف ضعيه وامسحيه وشوفي النتيجه
مشمشة زرقاء
مشمشة زرقاء
مشكورين جميعاً

والله يجزاكم الف الف الف خير

ويوفقكم ويحقق لكم ماتمنيتوا
a7la rose
a7la rose
مشكورين جميعاً والله يجزاكم الف الف الف خير ويوفقكم ويحقق لكم ماتمنيتوا
مشكورين جميعاً والله يجزاكم الف الف الف خير ويوفقكم ويحقق لكم ماتمنيتوا
اروع منظف استخدمته للحمام هو LYSOL وهذي صورته اللي عندي الاخضر ماجربت الباقي بس رشي على البانيو وشوفي الوسخ يذوب قدام عينك انا اخذته من الدانوب وتلاقيه في السوبرماركتات الكبيره