بدي اسالك انتي متزوجه ولا لا يعني ممكن انتي ابتعرفي تطبخي لكن في حدا حواليكي بهبط معنوياتك دايما وبكسر بخاطرك شو عليه لو طلع الاكل مره شوي مالح الاكل والطبخ نفس
يعني مثل التفاعل كيماوي بين الناس يعني لما اطبخ لاخوي بدون ما يعرف مين الي طبخ بقول انا بحاتي ما اكلت اطيب من هالاكله حتى لو قاليه بيض ولما اطبخ لدار حماي حتى لو اكله ممتازه ما لقو اشي يعلقو عليه فيها بقولو
مثلا مال الخبز بارد ولا ليش السلطه ناقصها نعنع ولا ليمون يعني انه يتركوكي متهنيه ومبصوطه بحالك والله فلانه بتساوي احسن سلطه وعلانه ابتخبز على ايدها
خلص اذا انتي عندك كل هالحب انك تتعلمي ان شاء الله بتصيري احسن طباخه شوي شوي بتصيري
الله يجبر بخاطركم والله وانا داخلة على موضوعي ماكنت اتوقع اني بلقى هالردود والله
انكم تشجعون الي مايتشجع تدرون حتى يوم توظفت كانو البنات يجبون صواني مالحة وحاليه انا ماكنت اجيب الا القهوة والشاهي ومرة عملت فلافل وكنت خايفة ماتعجبهم حطيتها على الطاولة ورحت لحصصي خايفة من النقد لانهم حريم كبار وطباخات واذا الوحدة جابت شيء تقعد توزع وتحلف وتنادي
وانا ماعندي الثقة علشان اعمل زيهم انا مابعد تزوجت باقي بس ودي اتعلم وانا في بيت ابوي
اذا اخواني مايرحموني كيف الزوج واهل الزوج
اكيد رح تتعدلي شي طبيعي بس خليكي متابعة قسم الطبخ في عالم حواء

الساعة الآن 05:53 .