عن نفسي انا احب عمل الصواني لانها تواجه وممكن اعدادها قبل بوقت واختار المعجنات اللي ممكن افرزنها واستعملها وقت مااحتاجهااما السلطات اقطعهاواجهزها قبل مايجو المعازيم والصوص قبل التقديم مباشره
04-06-1428 هـ, 11:04 صباحاً

اول شي اكتب الاشياء اللي بسويها واجهز كل ادواتها وقبل العزيمه بيومين اجهز كل ادوات واغراض الحلا والسلطات وقبل العزيمه بيوم اسوي الحلويات والسلطات ويوم العشا ابتدي بالثقيل وكل طبق احط له الوقت اللي لازم اكون مخلصته فيه ووقت المغرب احضر الطاوله وارص الاطباق بطريقه حلوه ومرتبه وسلامتج .
06-06-1428 هـ, 01:55 صباحاً

لاااازم اعمل خطة يعني بكتب كل الاطباق و كل طبق شو بده شغل ( خطوات 1-2-3) و بعدين ببلش شغل و بشطب كل خطوة و طبق بخلصه و هيك بضل عارفة شو خلصت و شو باقي علي
لا تستغني عن الورقة و القلم بالعزايم خاصة الكبيرة
و كمان اذا كان عندك طبق رز ( و غالبا كل العزايم فيها) لا تخليه لاخر الوقت اعمليه قبل ب 3-4 ساعات و غطي الطنجرة بحرام صوف او اي حرام ثقيل بيطلع كانه هلا خالص
07-06-1428 هـ, 07:01 مساءً

حلوووو..كملووو
07-06-1428 هـ, 09:26 مساءً

موضوعكم حلوو بس يابنات اهم شي في العزومه ترتيب الوقت يعني لازم يكون عندي علم فيها قبل يوم على الاقل والاطباق دايما اسوي اطباق لها وزن وطعم وشكل يعني عدد محدود طبق رئيسي وطبق مساند وسلطه ونوع مقبلات فطاير المهم يكون التركيز على الصحن الرئيسي والمقبلات بس لاتكثرون دايما الصواني تنفع كثير مثلا اسوي محشي دجاج يبغاله وقت واسوي شي يدخل الفرن معاه في نفس الوقت احاول ما اشتت افكاري وجهدي
07-06-1428 هـ, 09:59 مساءً

الساعة الآن 10:37 .