مالي غيركم بغربتي احد يساعدني

المنزل والديكور

السلام عليكم
اخواتي اعضاء المنتدى اخباركم هذي اول مشاركه لي بالمنتدى بس انا من اكثر المتابعين
انا طالبه منكم خدمه بسيطه بس بالنسبه لي جدا مهمه ولي بتخدمني وربي لدعيلها
مشكلتي انا اول مره اجيب شغاله ... وشغالتي اول مره تشتغل يعني ماتفهم عربي ماغير تدربي راسها وبس.. وانا لي اسبوع من جت وربي احس اني تعبت :09: .. يعني الي اقولها عليه اليوم بكرى ماتسويه وانا مره مر علي بالمنتدى هذا وحده منزله جدول للشغالات بالغه الاندونيسيه دورت عليه بس ماحصلته ياليت الي عندها الجدول تنزله وربي يجزاها خير وياليت تفيدوني كيف اتعامل معها .. وتكفون ردو علي انا بغربه يعني مالي غيركم.... :icon33:
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوالفـ الماضيـ
حشى ثمان اخوات دخلو ولا وحده ردت علي تكفون ردو تراني بحاجتكم
على الاقل جاملو قولو الله يعينك حسسوني انكم مهتمين
درة النخيل
درة النخيل
والله ماأعرف الموضوع لكن من رايي أنك تطولين بالك شوي عليها ولاتيأسي وخليك كل يوم معهالمدة أسبوع على الاقلولو احتاج الموضوع لوقت اطول لكن بتكون تشتغل على مزاجك أفضل من اللي سبق لها العمل أتمنى أني أكون أفدتك
وبالتوفيق أختي
سوالفـ الماضيـ
درة النخيل شكرا ياقلبي
ويسلمووو على مرررررووورك
h@nooof
h@nooof
اخت زوجي جابت شغاله اول مره تشتغل وكانت تجيبه لحقت خالتي عشان تعلمها بس ملت من التنقيل وفضت نفسها لها صح وتعبت اسبوعين بس ما شا الله الحين ودهم تعلم الشغالات الثانيات من ضمنهم حقت خالتي الشغل
كوب حليب
كوب حليب
شوفي حبيبتي انا ما اجيب الا شغالات اندونيسيات ولا بعد يكونون مو مشتغلات من قبل يعني بصريح العباره(ميح) واقعد معاها كل يوم الصبح واعلمها كل شي بالبيت من تنظيف وترتيب لمده تقريبا شهر ساعات اتفاهم معاها بالاشاره وساعات بالكلام يعني اشري على اي شي بالبيت وقولي اسمه وخليها ترد وراج
وتراهم بسرعه يتعلمون لا تحاتين ..يعني راح تتعبين شهر بس راح ترتاحين اشهر بعدها ..(اسأل مجرب ولا تسأل طبيب)