لطفيه بنت فريال
الله يعينك الصراحة
قطوة وردية
قطوة وردية
لطيفة بنت فريال
تسلمين لي فديتج الله يعين
قطوة وردية
قطوة وردية
مراسيل
تسلمين عالرد وكلامك عين العقل وانا ناويه اقوم بهالخطوة انشالله بس يبي لي شوي افكر مو بالساهل اتواجه معاهم بعد اللي صار
وانشالله ربي يقدم اللي فيه الخير
الشامخة الخالدي
شوفي حبيبتي زوجك الظاهر بايع الدنيا وشاريك .. والمفروض تشترينه .. وتحافظين عليه وعلى بيتك وعلى ولدك .. الي كلها كم شهر ويجيك .. بس بعد مو حلوه لك تدوسين على كرامتك .. لأنك اذا كنتي لينه وشخصيتك هينه معهم .. بيقل قدرك معهم .. المفروض تكلمين عمك .. يسوي جلسة ((صلح ))بينكم ويكون عمك هو المصلح بينكم وتشهدينه على زوجته وبناته انهم مايتعرضون لك بشي وكلن يعترف بغلطه ..هذا اذا نوت صدق تصالح معك .. فهميهم .. ان الكلام اللي طلع .. موب صحيح والدليل (حملك ) وانك انظلمتي منهم .. بعد مايتم كل شي تمام .. خليك رسميه .. شوي .. واثقلي .. والله يوفقك ويسهل عليك حملك
شوفي حبيبتي زوجك الظاهر بايع الدنيا وشاريك .. والمفروض تشترينه .. وتحافظين عليه وعلى بيتك وعلى...
يابعد قلبي
فديتج وفديت لهجتج
يابعد عمري اولا بالبركة على الحمل ماشاء الله تبارك الرحمن..الله يثبت لج حملج ويزرقج بطفل كامل الخلق والخلقة
انا من رايي انج تروحين لام زوجج وتقولين لها خلاص اللي راح راح ياخالتي وانتي حسبة امي لان امي في ديرتي وانتي امي في هالديرة وصدقيني مهما كانت قساوة قلبها راح تتاثر لو داخليا..
وصدقيني زوجج مهما كان يحبج لازم بيتاثر من كلام امه واذا ما كانت راضية عنج او عنه..ترى علاقة الزوجة مع الوالدة لها تاثير كبير على نفسية الزوج
يعني معليش ضغطي على عمرج شوي انا عارفة ان هالشيء صعب بس معليش والله اعرف رفيجة لي مثلج سبحان الله..ام زوجها قشرة تعرفين في النهاية رفيجتي اش سوت قامت تقصر على عمرها من مصروفها وكل شهر تشتري لام زوجها عطر او هدية معينة والله لو تشوفينها الحين ماشاء الله تبارك الرحمن ما تقولين ان هذي هي حماتها القبلية دوم تمدح في رفيجتي حتى بين الناس..مع ان حماة رفيجتي غنية لكن المثل يقول انا غنية واحب الهدية ودايما احتسبي الاجر يابعد قلبي قولي انا باسوي هالشيء لوجه الله مهب علشان فلان وعلان لان بعض الناس ما يستاهلون حتى تطلين في ويههم
وبشرينا عنج فديت قلبج:26:
ليالي الصيف
ليالي الصيف
الله يكون بعونك