احلى نوارة
احلى نوارة
انتبهي اختي ترى وربي كثير بنات بالمنتدى تحسفوا انهم سوو مقالب بازواجهم
ابنة المطر
ابنة المطر
تبغين نصيحتي اعقلي لاتتوهقين:)
ريف قلبي
ريف قلبي
حبايبي ليش متوقعين تصير مشكله لا سمح الله.. بالعكس حلو بس يكون مقلب خفيف ولا فيه ضرر ولا فشيله لحد.. يا جماعه الصحابه كانو يسوون مقالب خفيفه لبعض ويضحكون لين يطيحون الأرض.. وبصراحه اشوف ان احنا تعودنا ع المشاكل هني فالمنتدى.. وننصح ونعطي مواعظ بس في المشاكل.. ووقت الفرح ولو الوحده تبغي تنكت طلعو فيها بعد مشاكل ومواعظ.. ؟؟؟ مافيها شي لو الحرمه سوت مقلب خفيف حق زوجها.. بسنا من النكد.. حشا ما نفتح صفحه إلا فيها مشكله.. ماعليه حبيتي سويله مقلب حلو بس مايضره ولا يضرج.. الحين ماعندي شي بس من ايي على بالي بقولج..
ورود وردية
ورود وردية
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
وعليـــــــــــــــــكم الســــــــــــــلام ورحــــــــــــــمة الله وبركاتــــــــــــــــة

الله يخليــــــــــــــــــكم لبعـــــــــــض
ويرزقكــــــــــم الذريـــــــــــة الصالحـــــــــــــــة
ويرجعــــــــــــه لك بالسلامــــــــــة

بصراحــــــــــــــة لا أنا راعيـــــــــــة مقالـــــــــــب ولا يحزنـــــــــــــون:42:
لكـــــــــــــــن حبيـــــــــــــت أنصحــــــــــــــك يالغـــــــــــلا لـــــــو كنتـــــــــــــــــي مصــــــــــرة عــــــــلى المقلــــــــــــــب يا ليــــــــت يكـــــــــــــــــون فـــي حــــــــــدود الحـــــــــــلال
يعنـــــــــــــي مــا يكــــــــــــــون فيـــــــــــه كــــــــــــــــذب
لأنه فـــــي هـــــــــــــي الحالــــــــــــة يكـــــــــــــون مـــــــــــــــزح محـــــــــــرم
لقولـــــــــــة صلــــى الله عليــــــــــة وسلـــــــــــــم : (( لا تكذب ولو كنت مازحا ))

والله يوفقـــــــــك لمــــا يحبـــــــــة ويرضـــــــــــــاه:)
"زعفرانه"
ودي آسوي مقلب بس آخاف تكون العاقبة وخيمه>>>>>>>>>>خخخخخخخخخ