مهى

مهى @mh_1

كبيرة محررات

مسحوق بيرفكت للغسيل Perfect

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بنات :

مين جربت مسحوق بيرفكت ؟؟؟ والله أنصح الجميع بتجربته لأنه مستحيل والكمية اللي تضعينها قليلة يعني الغسالة الأوتوماتيك الخمسة كيلو بس 3 ملاعق أكل يعني تشوفي الكمية قليلة لكنها تنظف أحسن من الماركات !!

أنا جربته عن طريق الصدفة كان في عرض عليه واشتريته وأول مرة ما صدقت أنه لازم أحط بس كمية قليلة وحطيت اللي فيه النصيب وصار يفور ويفور ودارت الغسالة الأوتوماتيك ث مرات يعني 6 ساعات حتى راحت آثار الصابون من الغسيل !! هو المسحوق ما له رائحة مميزة يعني ما تحسين بريحة عطر بس والله ينظف !!

وتخيلوا ابني ماكل مانجو هندية وتخيلوا اللون الأصفر على البيجامة البيضاء ونسيت أغسل البيجاما بسرعة وظلت في سلة الغسيل 3 أيام وحطيتها مع الملابس الثانية ورجعت ....

بيضاء !!!

ليش ما تجربوا ؟؟؟

العلبة صغيرة ولن تكلفكم الكثير !!
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لون المطر
لون المطر
مشكوره على النصيحه...انا تعبانه من ملابس بنتي..البقع من الاكل اللي تصير على صدر ملابسها ما تروووح..و الثياب البيضاء على طول في الزباله...مع اني استخدم اومو اونه زين

بس الحين بجرب هذا المسحوق
:24:
حورية الكون
حورية الكون
مشكوره يالغاليه فعلا هذا الي انا محتاجته وجاء بوقته لاني بنفجر من القهر اغسل الملابس تطلع وسخه مليت
ابي زوجي وعيالي يطلعون انظف من ملابس الاخرين بس بلعكس اشوف غسيلي مو نظيف واللوان تبهت
قلت يمكن لاني اغسل بتوماتيك ورحت شريت غساله عاديه وشوفي التعب بموت منها ولا شفت نظافه نصحوني الاخرين بتايد او اريل بس لو ما بقى بسوق صابون غيرهم غسلت ملابسنا بلماء بس لاني مقاطعه وبشده
اختك حورية الكون
مهى
مهى
والله انتوا جربوا هالمسحوق !! يمكن ما يعجبكم كتير بس الناس أذواق حتى في مساحيق الغسيل :

في ناس دايما أومو وفي ناس ما ينفع معاهم أبدا !!!

والبرسيل والتايد وغيره !!
القلمُ الورديُّ
صراحة بيرسل رهيييب ولكن بجرب بيرفكت
سحابه الصيف
سحابه الصيف
هلا بالاخوات
انا جربت اومو مره حلو وبالنسبه للاخوات الي يشتكون من بقع
الاكل في ملابس الاطفال بامكانهم نقع الملابس بعد مايحطها الطفل
في اومووتتركها فيه لمده ساعتين اوثلاث بدون فرك اوبفرك بسيط
او تتركها في اومو حتى الصباح ثم تشطفها بلا فرك ولا يحزنون وخاصة
اذاكانت فستان او ملا بس ينخاف عليها في الغساله لاتخربها واريل يعطي نفس النتيجه
لولا المقاطعه ما بطلته