مصرقعة هانم

مصرقعة هانم @msrkaa_hanm

كبيرة محررات

ابغى فستان سهره حلو وعلى الموضه ,, رحتي للسوق وشفتي شي حلو... تعالي

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,

بنات هذا وقت الزواجات والمناسبات

وودي بفستان حلو وناعم وعلى المووضه وسعره مو مبالغ فيه :09:
لان الفساتين اللحين على سعر المحل وتشترينه بسعر وتلاقينه في سووق ثاني باقل من نصف السعر :( ويكون اجار المحل على حساب المشتري المسكين :angry2:

وقد حصل لي هالموقف اول ما فتح صحارى وكان فستاني اللي في المشغل خرب والزواج ما بقي عليه الا يومين رحت لصحارى بحكم انه اجد وافضل سووق في ذاك الوقت وشريت منه فستان وغالي مو رخيص

في يوم الزواج جتني وحده وقالت لي سعر بغيت اموت يوم قالته وقالت : انها شايفته في طيبه !!!!!!!!

اقول هالموقف علشاني ما ابغى اكرره لاني كرهت نفسي يومها :icon33:

ابغى محلات على الموضه ( تكسير توول او اي موضه دارجه ) وفي نفس الوقت خياطته راقيه ومميز وناعم وما يكون له فرووع كثيره في الرياض :(
واسعاره منطقيه << مو يجني واحد خايطه هندي وحاط سعره 1500 :09: وكله ساتان !!!!!! مافيه اي موديل الا شرايط على الرقبه !!!!!!!!!!

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

ياكثر شرووطك يا مصرقعه :42:

والله يجزاكم خير مقدما :26:
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
للأب ايشن فوقيشن
الفردوس المفقود
والله يا مصرقعه انا ما احب الجاهز علشان مايصير لي نفس موقفك خخخخخخخ

بس ما ودك تروحين للبازار اللي بدا اليوم بفندق راديسون ساس يمكن تحصلين شيء حلو
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
والله يا مصرقعه انا ما احب الجاهز علشان مايصير لي نفس موقفك خخخخخخخ بس ما ودك تروحين للبازار اللي بدا اليوم بفندق راديسون ساس يمكن تحصلين شيء حلو
والله يا مصرقعه انا ما احب الجاهز علشان مايصير لي نفس موقفك خخخخخخخ بس ما ودك تروحين للبازار...
خخخخخخخخخخ موقف يقهر والله لايحط احد فيه :09: ومع ذلك مالي الا الجاهز << ماعندي اي حظ في التفصيل وما قد ضبط اي فستان افصله مهما غيرت ورحت للافضل واللي يمحدونهم واللي اشوف فساتينها حلوه اسألها وارووح لنفس المشغل ويخرب :(
غير دووخة الاسواق والاقمشه

والجاهز يناسبني والحمدلله ويطلع حلو

واشوف على بعض البنات لبس حلو وما اشوفه في كل مكان

ووين هالفندق ؟؟ ياليت ياقلبي وصفه لاني ما اعرف الا ماريوت والمملكه << ماعندي طلعات كثيره :icon33:

والله يسعدك ويوفقك دنيا وآخره
حور*
حور*
فيه بأسواق المجد واسعاره معقوووووله

انا بنفسي اشتريت واحد وكان على الموووضعه ورووعه مره

:)
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
فيه بأسواق المجد واسعاره معقوووووله انا بنفسي اشتريت واحد وكان على الموووضعه ورووعه مره :)
فيه بأسواق المجد واسعاره معقوووووله انا بنفسي اشتريت واحد وكان على الموووضعه ورووعه مره :)
الله يجزاك خير ياقلبي ويسعدك ويوفقك :) برووح اذا كتب ربي واشوفه