تخصيص40 سهم للفرد الواحد
بنك البلاد يعلن النتائج النهائية لاكتتاب شركة جبل عمر للتطوير

أعلن بنك البلاد المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية لاكتتاب شركة جبل عمر للتطوير عن النتائج النهائية للاكتتاب والتي أشارت أن عدد المكتتبين وصل إلى5,067,856 مكتتب ضخوا ما يزيد على 6,234,010,500 ريال بنسبة تغطية وصلت إلى 309 %، ويأتي ذلك بعد اكتمال استلام الطلبات المعلقة من جميع البنوك المشاركة في الاكتتاب والانتهاء من عمليات التسوية والتدقيق. وسوف يتم رد الفائض لعموم المكتتبين في أسهم شركة جبل عمر للتطوير يوم الأحد 9 /6/ 1428هـ الموافق 24/6/2007م وذلك عبر الحسابات الشخصية لدى البنوك التي تم الاكتتاب عن طريقها.
ومن جهته أشاد الأستاذ عزام بن عبد الله أبا الخيل الرئيس التنفيذي لبنك البلاد بالدعم والمساندة التي حظيت بها عملية الاكتتاب من قبل الجهات الرسمية ممثلة في مؤسسة النقد العربي السعودي وهيئة السوق المالية ووزارة التجارة والصناعة، مثمناً بذلك ثقة شركة جبل عمر للتطوير في كفاءة بنك البلاد لإدارة الاكتتاب،والتعا ون البنّاء من قبل كافة البنوك السعودية المشاركة في الاكتتاب، والتي اتسمت بروح الفريق الواحد، مما مكن من إتمام كافة مراحل الاكتتاب بنجاح وشفافية مطلقة.
وذكر الأستاذ أبا الخيل انه تم اعتماد عملية التخصيص من قبل هيئة السوق المالية وفقاً للآلية والمعايير الصادرة من قبلها، حسب جدول التخصيص المبين أدناه.

جزاك الله خير
بارك الله فيك


الساعة الآن 04:11 .