عندي ملف صووتي بجهازي كيف ممكن أرفعه بمووقع لرفع أو أحمله .. ؟؟

الحاسب والجوال

سؤالي واضح من العنوان ..
عندي ملف صووتي بجهازي كيف ممكن أرفعه بمووقع لرفع أو أحمله .. ؟؟
عشان أقدر أحطه بمنتدى عالم حواء أو منتدى آخر .. ؟؟
وياليت الشرح بالصوور لأني حاولت كذا مره ومانفع معي ..
وياليت تكتبون لي أسم مووقع لرفع ملف صووتي ..
وشكرا ..
نوع الملف الصووتي wma
اللي أبي أرفعه ..

11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(¯·._.·(كافي لاتيه )·._.·¯)

هذا مركز تحميل..
http://www.al-mobile.org/
والطريقه واضحه باصوره..

##ريانة العود##

مشكووره كافي ..
طيب بسألك لو كان عندي ملف حملته من مووقع لكنه بعد فتره تووقف وماعاد يشتغل وهو مو موجود بجهازي موجود بمووقع ..
أقدر أحمله على نفس المووقع اللي عطيتيني أياه؟
وشكرا :26: ..

(¯·._.·(كافي لاتيه )·._.·¯)
مشكووره كافي .. طيب بسألك لو كان عندي ملف حملته من مووقع لكنه بعد فتره تووقف وماعاد يشتغل وهو مو موجود بجهازي موجود بمووقع .. أقدر أحمله على نفس المووقع اللي عطيتيني أياه؟ وشكرا :26: ..
مشكووره كافي .. طيب بسألك لو كان عندي ملف حملته من مووقع لكنه بعد فتره تووقف وماعاد يشتغل وهو مو...

مافهمت بس باعطيك كل الاحتمالات
اذا قصدك ان عندك ملف رافعته على موقع وبعد فتره انتهى وقت التحميل يعني ماتقدرين تنزلينه من الموقع على جهازك..هنا ترفعينه مره ثانيه من جهازك..
اما اذا قصدك الملف موجود بجهازك لكن مايشتغل..يمكن ماعندك البرنامج اللي يشغله..
واذا قصدك رابط في موقع ومايشتغل ومو موجود بجهازك هنا ماتقدرين تنزلينه من الموقع لانه اصلا مب موجود..
سارة11
سارة11
مافهمت بس باعطيك كل الاحتمالات اذا قصدك ان عندك ملف رافعته على موقع وبعد فتره انتهى وقت التحميل يعني ماتقدرين تنزلينه من الموقع على جهازك..هنا ترفعينه مره ثانيه من جهازك.. اما اذا قصدك الملف موجود بجهازك لكن مايشتغل..يمكن ماعندك البرنامج اللي يشغله.. واذا قصدك رابط في موقع ومايشتغل ومو موجود بجهازك هنا ماتقدرين تنزلينه من الموقع لانه اصلا مب موجود..
مافهمت بس باعطيك كل الاحتمالات اذا قصدك ان عندك ملف رافعته على موقع وبعد فتره انتهى وقت التحميل...
أو بإمكانك تضغطيه ببرنامج الضغط الزيب ,,

وارفعيه من المرفقات في الموضوع أو الرد ,,
##ريانة العود##

هلا كافي ..
قصدي أنا رفعت ملف صووتي بمووقع وبعد فتره تووقف وماعاد يشتغل ..
وأنا لمن رفعته حطيته هنا بالمنتدى ..
وأبي أرجع ارفعه من جديد على المووقع اللي عطيتيني أياه ..
لأني أبي ارجع أشغله بس ماعندي رابطه إلا وهو مرفوع بالمووقع اللي قبل واللي اللحين مخلي الملف الصوتي مووقف ومايشتغل وأنا أبي ارفعه على الموقع اللي عطيتني أياه عشان أشغله ..
وأستعمله بمنتديات ..
ينفع كذا ويخليه يشتغل ولا لأ؟؟
ولا لازم المووقع اللي عطيتني أياه بس يرفع الملف المووجود بجهازي واللي ماأنرفع من قبل ..
يعني الرابط اللي برفع فيه مايكوون يخص المووقع اللي قبل رفعته فيه ..
أتمنى فهمتي علي :( ..