ام يحيى2
ام يحيى2
وينكن يا الغاليات . وحشتوني . وحشتني دردشة كل صباح . الغالية أم يحيى2كيف حالك (أزيك عاملة ايه )؟ طمئنيني عليكِ وعلى الغالي . سكر بنات وحشتيني كيف حال القمرين ؟ الغنادير : هلا. قلب صادق .وينكِ ؟؟ بهنكه : ايش سويتي مع عروستنا الحلوة ؟ مزنة2000 : وينك يا الغالية ؟ من مدة لا نعرف عنكِ اي أخبار ؟؟ عسى ما شر ؟؟ طمئنوني .
وينكن يا الغاليات . وحشتوني . وحشتني دردشة كل صباح . الغالية أم يحيى2كيف حالك (أزيك عاملة ايه...
الحمد لله وصلتى فعلا فى الوقت المناسب
فعلا فعلا كنت زى اليتيمة من غيرك ومن غيرهالموضوع المهم
وكتير انزعجت وخفت لما انغلق الموضوع اللهم لك الحمدوالشكر
وحمدلله على السلامة:26:
(Tweety)
(Tweety)
ارجو رحمه ربي ...

اهلا اختي ... و كما قلت ان شاء الله تستفيدوا من هذا الملف ....

انا لم ازعل و لكن تفاجأت االحقيقه من الجمله ...
و اظن اني راسلت اخت اسمها الغنادير اذا لم اخطئ ... و لم ترد

علي كل حال ليس المجال هنا الآن عتاب فقد بدأ الملف بالحركه و اتمني لكم التوفيق من كل قلبي ...

انا حريصه دائما على الملفات المفيده لنا و لكم ....

جزاك الله كل خير و ان شاء الله ما صار الا الطيب
قلب صادق
قلب صادق
مبروك على الملف الجديد
أنا متابعه لكم
لكن دخولي المنتدى قليل
وحشتيني ياأرجو رحمة ربي
الحمد لله أنا بخير والبنوته بخير لاكن لم أجد مدرسه فيها صعوبات تعلم
تم توجيهي لمدرسه قريبه بس المديره رفضت قبولها لعدم وجود معلمات صعوبات كفايه
ماأبغاه تكمل في نفس مدرستها لأني حاسه مافي فايده من تقدم مستواها والمعلمات أخذو فكره عن مستواها .
ريحة البنفسج
ريحة البنفسج
جزاك الله خيرا اختي في الله ذهبت به الى مستشفى زايد العسكرية في ابوظبي وقالول لي ليس توحد وانا من الامارات من مدينة العين واعالجه في مركز تقويم النطق وعملنا له اختبار الذكاء والنتيجة ممتازة ومن الناحية الفهم والاستيعاب ممتاز يفهم عندما اطلب منه عمل شئ
سكربنات
سكربنات
جزاك الله خيرا اختي في الله ذهبت به الى مستشفى زايد العسكرية في ابوظبي وقالول لي ليس توحد وانا من الامارات من مدينة العين واعالجه في مركز تقويم النطق وعملنا له اختبار الذكاء والنتيجة ممتازة ومن الناحية الفهم والاستيعاب ممتاز يفهم عندما اطلب منه عمل شئ
جزاك الله خيرا اختي في الله ذهبت به الى مستشفى زايد العسكرية في ابوظبي وقالول لي ليس توحد وانا من...
:icon28: :icon28: :icon28:
الحمد لله حصلتكم..........والله اني:icon33: كثير كأني طفل ضيع امه في وسط الزحااااااااااام
:icon33: افتقددكم جميعآ افتقدتك..........استاذتنا العزيزه......ذات القلب الرحوم..........
كتبت لك احزاني والامي وتفاجئت ان الموضوع < مغلق؟؟؟؟؟؟؟؟> انا مثلك ماكنت ادري انه يغلق وحاولت ابحث عن مشاركاتك الثانيه وكتبت لك ...........
وعتبت عليك انك ماقلتي لنا عنها:angry2: ............انا :heart: واحب كل كتاباتك وكلامك
وابغى استفيد منه في كل شي...........اشعر باللامان معاكي بعد الله سبحانه واحس ان فيه احد شايل همي...........
:icon33: لالالالالالالالاتعودينها وطولين الغياب
:luvkiss: وهذي بوسه للاحباب............
وفاصل ونواصل