يالغاليه صديقت اختي تبيع قهوه تشتريها وتحمسها وتطحنها وتبيعها خمس كيلو ب160 والحين زادت صار تقول الدنيا غلت بزعفرانها وهيلهاب180ومشالله الناس عليها بالهبل واذاطلبنا لازم نطلب قبلها باسبوع تجمع الطلبات وتوزعها وشوفي كم اقل شي بالاسبوع سبع بس اللي اعرفهم غير علاقاتها بالشغل وبراالشغل مشالله الله يوفقها واول الف ميل خطوه اتكلي على الله اذالك بال طويل ورمضان جاي ****لله والله يوفقك
09-06-1428 هـ, 12:48 صباحاً

حلو ياعمري انتم شجعتوني
بس مشكلتي ماابي المحيطين فيني يعرفون استحي اني انعرف كذا بدري احس لو ثبتت بالشغلة ومشيت فيها عادي ماراح استحي من اهلي واهل زوجي بس بالبداية كذا احسها يصير الكل يسأل وانا توني مابعد اشتغلت صح ويكثر الهرج على سالفه ماتستاهل ؟؟؟؟
09-06-1428 هـ, 03:07 صباحاً

ملح الخرج : اذا خيشة القهوة النية ام 5 كيلو ب190 -170 ريال , هذا وانا ماحمستها ولا حطيت لها لا هيل ولا زعفران.

وعلى فكرة مااسوق لنفسي ولا شي بس طول عمري مااشتري الا القهوة رقم واحد والهيل بعد اشتري من اغلى الانواع

وعندي معلومات تفيدكم ( والله وجهي مو وجه وحدة تاجرة )
1. الهيل من عند المحمصة او المحلات اللي تبيعها انواع اغلى نوع هو حق القهوة وارخص نوع هو حق الطبخ يعني لا تشترون ارخص نوع وتحطونه للقهوة لا غلط واللي يشتري من الغالي لا يتهور ويحطة مع الكبسات والبخاري برضوه غلط .
2.انا اكتشفت لو اشتري الهيل بالكرتون مو بالكيلو يطلع ارخص لي على الاقل بـ 50 ريال ( حسبة والله مهيب بسيطة )
3. الزعفران هذا حظوظ يعني ممكن تشترينه بأضعاف اضعاف سعرة اذا مادورتي وكاسرتي وتعبتي شوي .
09-06-1428 هـ, 03:14 صباحاً

ملح الخرج : اذا خيشة القهوة النية ام 5 كيلو ب190 -170 ريال , هذا وانا ماحمستها ولا حطيت لها لا هيل ولا زعفران.

وعلى فكرة مااسوق لنفسي ولا شي بس طول عمري مااشتري الا القهوة رقم واحد والهيل بعد اشتري من اغلى الانواع

وعندي معلومات تفيدكم ( والله وجهي مو وجه وحدة تاجرة )
1. الهيل من عند المحمصة او المحلات اللي تبيعها انواع اغلى نوع هو حق القهوة وارخص نوع هو حق الطبخ يعني لا تشترون ارخص نوع وتحطونه للقهوة لا غلط واللي يشتري من الغالي لا يتهور ويحطة مع الكبسات والبخاري برضوه غلط .
2.انا اكتشفت لو اشتري الهيل بالكرتون مو بالكيلو يطلع ارخص لي على الاقل بـ 50 ريال ( حسبة والله مهيب بسيطة )
3. الزعفران هذا حظوظ يعني ممكن تشترينه بأضعاف اضعاف سعرة اذا مادورتي وكاسرتي وتعبتي شوي .
09-06-1428 هـ, 03:15 صباحاً

رايي جربي حظك بهالشغله

ما تدرين يمكن تسير باب رزق لك

اللللللللللللله يوفقك ولا يضيع لك تعب
09-06-1428 هـ, 03:32 صباحاً

الساعة الآن 05:07 .