جمال العالم
جمال العالم
حبيبتي انا كنت اعاني من هالمشكله وقعدت حوالي السنه وشعري يتساقط وقررت اروح للدكتور وكتبلي على امبولات اسمها امبولات ايفا بالصبار لتساقط الشعر تلاقينها بالصيدليات بـ 19 ريال تحطينها بهد ماتغسلين شعرك وتفركين فروة الراس وماتغسلينها وتجففين شعرك عادي وتسرحينه بشرط لازم تستخدمينها لمدة 3 أشهر والله انا وعن تجربه من اول شهر توقف التساقط وحسيت بفرق وفيه من نفس الشركه اذا تبن شامبو بالصبار..... ان شاء الله قدرت اساعدك
لبتونه
لبتونه
مشكووورين خواااتي
لينا وعدنان
لينا وعدنان
انا نفس الشي والقهر ان يقولون من الرضاعه لاني بقرع خلااص فروة راسي تبان ولا يطلع شعر طيب كيف فيه حريم يرضعون وشعرهم مايتغير ؟ وانا من كثر التساقط ما اعتقد بالمره انه يرجع او يطلع لي شعر الا بعلاج لان وضعي جددا سيء يطيح ولا يطلع وكلما ياله ويخف مع اني الحين اتعالج واخذ فيتامينات وخلطه لكثافة الشعر ولا اشوف الا تحسن جدددددددددددددددددا بسيط في التساقط اما الفراغات مازالت موجوده
ryaa7
ryaa7
اسمعي حبيبتي اهم شي بعد الولاده تاخذين حديد لان الحديد ينزل بعد الولاده .....احسن شي انك تحللين و تشوفين اذا الحديد نازل ولا لا
سلاتونة
سلاتونة
شوفي حبيبية قلبي
اول شي لا تخترعين كل اللي يولدن يصير لهن كذا
بس ابي انصحك اول شي كوني مع الله يكن معك واكثري من الدعاء وقت الإجابة
ثاني شي روحي لدكتورة جلدية ممتازة عشان تعطيك علاج واستخدمي فيتامينات زينة يعني لا تهملين
انا الدكتور كتب لي pantogar استخدمتها مرة حلوة بس ما لقيتها في السعودية وصيتها من مصر داومي عليها لا تكسلين
واهتمي بغذائك الداخلي عليك بالعسل الأسود كل صباح على الريق وكثري من أكل الفواكه والخضروات
واستخدمي زيت النارجيل الأصلي مرة روووووعة والسدر والحنا
واهم شي يا عسل نفسيتك لا تزعلين هذا شي طبيعي وبيرجع مع الاهتمام .

في أمان الكريم