دنيا عطشانه
دنيا عطشانه
fdwa fdwa :
اختي بغيت اسالك مامنه ضرر وياتراهوالمرهم الي دايما الاطباء في الجريده ينصحون به الرجال الي عندهم سرعة في القذف ومشكوره حبيبتي
اختي بغيت اسالك مامنه ضرر وياتراهوالمرهم الي دايما الاطباء في الجريده ينصحون به الرجال الي عندهم...
اهلا بيكي

والله يااختى لااا اعلم اذا كان له اعراض جانبيه او لا

,,,,, والنقطة الثانيه ,,, لااا اعلم بس اذا كان علاج للسرعة القذف عند الرجال ,,, فهذا شي طيب ممكن يستفيد منه الرجل والمراة مع بعض ,,, ضرب عصفورين بحجر خخخخخ
عروس من ذهب
عروس من ذهب
الله يسعدك والله انا عايشه في معاناة مع الألم مع الحلاوه واكره الموس
دنيا عطشانه
دنيا عطشانه
يعني بس للمتزوجات والبنات لا :( ليش هالعنصريه هالكريم ينفع حتى للبنات لااااازم تغيرين الموضوع
يعني بس للمتزوجات والبنات لا :( ليش هالعنصريه هالكريم ينفع حتى للبنات لااااازم تغيرين الموضوع
هلاا والله محووسة بشرينا عنك

صحيح مافيه فرق بين المتزوجة والبنت ... ممكن ان البنت تستخدمة ,,,
بس تعرفين المتزوجة وظروفها اصعب من البنت ,,,,, المتزوجة وراااها :arb: ينتقدها على كل شي وتحاول ترضيه باي شي ,,,

اما البنت وش وراهاا مرتاااحة على الاخر,,,
دنيا عطشانه
دنيا عطشانه
هلاا والله محووسة بشرينا عنك صحيح مافيه فرق بين المتزوجة والبنت ... ممكن ان البنت تستخدمة ,,, بس تعرفين المتزوجة وظروفها اصعب من البنت ,,,,, المتزوجة وراااها :arb: ينتقدها على كل شي وتحاول ترضيه باي شي ,,, اما البنت وش وراهاا مرتاااحة على الاخر,,,
هلاا والله محووسة بشرينا عنك صحيح مافيه فرق بين المتزوجة والبنت ... ممكن ان...
محوووسه
محوووسه
الله والنشششششششبه ياهالرجال يجبون كل الامراض المستعصيه
متى يكتشوفون لهم مبيد مثل ريد خخخخخخخخخخخخ كان امشي وابخبخ بوجيههم
الي مايعجبني اعطيه وحده انفيه عن وجه الارض هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ونااااسه