ام منال

ام منال @am_mnal_1

عضوة جديدة

وصفه خطيرة لاطالة الشعر لا تفوتكم@@

العناية بالشعر

مرحبا يا بنات @@

الصراحه عندي لكم وصفتين للشعر روعة *****

الاولى@ انا الان مستمرة عليها شيء لا يوصف خيالي **

المكونات جبت علبة زيت النارجيل القديم اللي لونها اخضر حطيتها في علبة وحطيت معها حلبه نصف كوب وحطيت شوية مراميه وزيت زيتون وخليته عشرة ايام بعدين استتخدمته @

النتيجه الصراحه طال شعري بشكل ملحوظ لاوبعد طلع لي شعر من الامام كثير صعب التفا هم معه ما يثبت

الثانيه @بعد مجربه ومضمونه للي شعرهم يوقف عند طول معين وبعدها ما يطول **

المكونات علبة زيت الشمطري *

علبة زيت السمسم *

علبة زيت زيتون *

تخلط وتستخدم في الاسبوع مرتين مع مرة في الاسبوع حنة المدينة انا اخذه من عند عطا ر البحرين

وفيه كمان شي للشعر يطوله يا بنات ماتصدقون مهما وصفت وقلت وانا متاكدة اللي بتجربه راح تشكرني***

وهو زيت الثعبان روعه للشعر مجرب 100%100 وصدقوني اللي شعرها ما يطول وتجرب الخلطتين الاخيرات راح تدعي لي انشا ء الالله @@@

واخيرا لكم اجمل تحيهمن اختكم المخلصه *ام منال *

:27: :27: :27: :27:
31
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأميرة أوديت
ام منال و الله تعبت منج ما ريحتيني.. بكرر أسئلتي مرة ثانية :

ـ نقعتي زيت السي بي سي و الحلبة و المرامية و زيت الزيتون في الشمس أو في درجة حرارة الغرفة ؟

ـ إذا نقعت الزيت و المواد اللي فيه في الغرفة أخليه في مكان مظلم مثل الخزانة مثلاً؟ أو عادي على الرف؟

ـ بالنسبة لمقادير المرامية و زيت الزيتون أتمنى تحطين لنا مقادير تقريبية مثلاً ملعقة أو بيالة شاي أو فنجان يعني تقريباً كم؟

ـ بعد مرور عشرة أيام من الزيت هل أصــفــيــه من الحلبة و المرامية و بعدين أستعمله؟ أو ما يحتاج الزيت تصفية ؟

رجـــــــاء حار يا ام منال أتمنى تكونين استوعبتي أسئلتي و أتمنى إنج تردين عليّ و البنات يسألون كم مرة في الأسبوع يستعملونها؟ و متى تبين النتيجة؟
و جزاج الله ألف خير إن شاء الله
:26:
BINTalnoor
BINTalnoor
ايش هو الشمطري؟والوصفتين كم المده نخليهم بشعرنا؟ يعطيش العافيه.:cook:
سموّره الأموّره
مشكووووره يالغاليه ..:26:
ام منال
ام منال
حبيبتي fife اناحطيت مرا مية لان اللي عطتني الوصفة حاطة مرامية لاكن فكرة لية ما نضيف زعتر مادام انة ما يضر وعلى فكرة الزيت تلاقينة في اي بقالة :27: ع زيزتي الاميرة اوديت :27: اسفة جدا اعذريني ومن اعيوني اجاوب على اسئلتك انت تا مرين السؤال الاول@نقعتة وحطيته عادي على رف المطبخ الثاني@مقادير المرامية فنجا ن قهوة وزيت الزيتون كا سة شا ي وما يحتاج اتصفينة رجيه بعدين استخدمية عا دي وانشاء الله راح تشكريني حبيبتي bintalnoor:24: :24: الشمطري زيت موجود عند العطا رين سعرة ربع الكيلو ب 50 ريال ولمدة على كيفك قد ما تقدرين تخلينه خليه:26: :26: سموره الاموره :26: شكرا حبيبتي على مرورك :26: :26:
من علمك تجرح
من علمك تجرح
مشكووووووووووووووووره ام منال :17: