عندما.. تُحرم الزوجة من حقها الشرعي ..> تم تعديل العنوان

الأسرة والمجتمع

عندما يكون الزوج ضعيف جنسيا... ما مصير تلك الزوجه.. المنبوذه.. التي لاتعوض حتى بكلمات الحب والحنان...

انا زوجي ×× لا يرغب حتى بالاقتراب مني..
وعندما اقترب منه.. يبتعد.. يتعلل بحجج واهية.. اخبروني ماذا افعل..
خصوصا اني بعدني في اول مشوار الزواج...

لاتقولوا لي اتعدلي واتعطري.............. سويت كل شي ماشي فايده..
احيانا عندما اقترب منه.. بسبب الغريزه واعذروني .......... اشعر بالذل المرأة.. لما انا الاحقه وهو لا.. حتى لو ابعد سنه ما بيحس...
اتمنى ان اكوووووووون بارده جنسيا.. حتى لا اشعر بالقهر.. هل هناك دواء لذلك..

اتمنى عدم حذف موضوعي.. لاني بحاجة لأرائكم
29
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دنيا عطشانه
دنيا عطشانه
قوليله يا تتعالج وتعطيني حقي كزوجة ولا تطلقني

هذا اذا كان ماعندك اطفال تضحين علشانهم

امساك بمعرف او تسريح باحسان

لا ضرر ولا ضرار
احب زوجي واولادي
احيانا عندما اقترب منه.. بسبب الغريزه واعذروني .......... اشعر بالذل المرأة.. لما انا الاحقه وهو لا.. حتى لو ابعد سنه ما بيحس...
اتمنى ان اكوووووووون بارده جنسيا.. حتى لا اشعر بالقهر.. هل هناك دواء لذلك..

7
7
هزتني كلماتك وليس معنى انها هزتني اني استنكرها بل على العكس هي ما امر به واشعر ولكن ليس لي سوى الصبر لان لدي ولدين

اتمنى عدم حذف موضوعي.. لاني بحاجة لأرائكم
<<<<<هذا عيبنا كعرب ان عبرنا برأينا بصراحة نخاف من الاستنكار والهجووم كيف ستحل مشاكلنا وهمومنا ان كنا نظعها خلف الستار ولا نبووح بها
طفلة الورد1
طفلة الورد1
اشكرك على ردك اختي دنيا عطشانه.. بس احب اوضح بعض الامور.. انا متزوجه من سنتين وعندي بنت وحده .. وزوجي في غرفه وانا وبنتي في غرفه.. ما يقترب مني الا لما انا اجيه في الشهر مره وما كان يرفضني... اما الحين صار ويهه قوي.. يرفضني حتى اجلس اصيح من القهر ما اعرف شو اسوي.. مالي غير ربي اشكيله همي.. وفي الاخير اكتشفت انه ما يقدر.. بس ليش ما يحسسني بالحب..صار يبتعد عني اكثر واكثر.. انا ما همني الجنس كثر ماهمني وقوفه عندي.. اما عن الطلاق ما اقدر.. لانه يلبي لي احتياجاتي واحتياجات بنتي..واهلي طبعا متشددين يعني بعد الطلاق بيعيشوني في سجن لا خروج منه
الراغبة في الخير
اللله الله بالدعاء
واكلالاشياء التي تفيد في الرغبة
وخاصة الماكولات التي تكون من الطبيعة
afnas
afnas
احيانا عندما اقترب منه.. بسبب الغريزه واعذروني .......... اشعر بالذل المرأة.. لما انا الاحقه وهو لا.. حتى لو ابعد سنه ما بيحس... اتمنى ان اكوووووووون بارده جنسيا.. حتى لا اشعر بالقهر.. هل هناك دواء لذلك.. 7 7 هزتني كلماتك وليس معنى انها هزتني اني استنكرها بل على العكس هي ما امر به واشعر ولكن ليس لي سوى الصبر لان لدي ولدين اتمنى عدم حذف موضوعي.. لاني بحاجة لأرائكم &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;هذا عيبنا كعرب ان عبرنا برأينا بصراحة نخاف من الاستنكار والهجووم كيف ستحل مشاكلنا وهمومنا ان كنا نظعها خلف الستار ولا نبووح بها
احيانا عندما اقترب منه.. بسبب الغريزه واعذروني .......... اشعر بالذل المرأة.. لما انا الاحقه وهو...
الله يعينج حبيبتي

والله أنا اشوف انج ( تواجهينه ) ، يا يتعالج أو الطلاق .. حتى لو بينكم طفل دام انج في بداية المشوار اشلون بتقدرين تستحملين لنهاية لمشوار

ولا ياريت بعد يعوضج بالحب والحنان اللي اهو عند المرأة هو اهم من الجنس

يعني لا هذا ولا ذاك

واجهيه يا عمري بس كلميه بالتي هي أحسن دون تجريح لرجولته