لما بنزل عن جهاز المشي بتصيبني دوخة مرعبة أخصائيات التعذية وأخواتي الغاليات أنجدونييي

علاج السمنة والنحافة

أخواتي الغاليات وأخصائيات التغذية الحبيبات السلام عليكم و رحمة الله :26:

أنا كتير متضايقة حبيبات ألبي أتمنى تساعدوني ..

قصتي هي كالتالي :

كنت عم بلعب على جهاز المشي الكهربائي , عيرته على نصف ساعة وعلى سرعة رقم 5 :( وبعد ما انتهى الوقت :( .ولما نزلت من عالجهاز :( ............ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا أخواتي صابتني دوخة بس بشكل مرعب وشديد والله كنت حأوقع أتكسر :( .. ماعاد في توازن ولا حسيت برجليي :(

واستمرت الدوخة حوالي خمس دقائق :( والله العظيم ارتعبت على نفسي وخفت قلت ليكون شي لاسمح الله , أرجوكم ساعدوني هل هذا شي طبيعي ولاكيف ؟؟

هل هناك شروط لازم طبقها لما ألعب على جهاز المشي ولما أنزل من عليه ولاكيف :( ؟؟؟؟؟

أرجوكم حبيبات ألبي النجدةةةةةةةةة :06:

وجزاكم الله كل ماتتمنون :(
6
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

awrad
awrad
سلامااااااااااات عزيزتي:
من خلال معلوماتي من الاطباء أن بعد الانتهاء يجب عمل تنفس بطيئ أوبعض الرياضة البسيطة لتعود الدورة الدموية الى طبيعتها
وشيئ آخر ان بعض انواع السير الكهربائي تكون لاوزان معينة فقط يعني مادون المئة والله اعلم
ان شاء الله اهل اخبرة يفيدونك اكثر
ام نوسه الحلو
ام نوسه الحلو
عادي يااختي شي طبيعي بس قبل تنزلي وقفيه واستني شوي وتنفسي بعدين انزلي والامر جدا عادي وتعودت عليه
نغــــــم
نغــــــم
مرحبـــــــا اختي (المحبة للخير ) والله فقدتك حبيبتي من زماااااااااااان عنك :( ...
وياقلبي سلامات ماتشوفي شر بس اتوقع يمكن اليوم اللي عملتي فيه رياضة السير ماتغذيتي بشكل جيد من الفيتامينات والمعادن اي (العناصر الضرورية ) بالإضافة ياعزيزتي لازم تسوي تحمية لمدة خمس دقائق حينما تبدئين تمشين على السير او بتعملي رياضة ايروبيك حتى كذلك في الخمس الدقايق الاخيرة من انهاء رياضتك لازم تخففي سرعة السير تدريجيا إلى ان يقف يعني ماتوقفين فجأة بدون ماتخففي السرعة في الخمس الدقايق الأخيره .....
انصحك حبيبتي قبل ماتعملي رياضة كلي ملعقة عسل كبيرة حتى يعطيك طاقة فالعسل جدا جدامفيد في اعطاءالطاقة والحيوية والنشاط ......

وبالرشــــــــــــــــــاقة والعافية يا اطيب قــــــــــــــــــلب :) ........
بستني
بستني
الف سلامة عليك ماتشوفي شر ياقلبي

اذاكنتي مبتدئه شي وما تخلين الوقت نصف ساعة على طول

في البدايه من عشردقائق الى ربع ساعه

والخمس الدقائق الاولى خليها للتدرج من 1 الى 5

وفي الاخير نفس الشئ للتدرج نزولا من 5 الى 1

ويفضل في الاسبوع الاول ماتوصلي للخمسه حتى تتعودي عليه

وتزيدي السرعه في الاسبوع الثاني وهكذا
ام ساالم
ام ساالم
الف سلامة عليك ماتشوفي شر ياقلبي اذاكنتي مبتدئه شي وما تخلين الوقت نصف ساعة على طول في البدايه من عشردقائق الى ربع ساعه والخمس الدقائق الاولى خليها للتدرج من 1 الى 5 وفي الاخير نفس الشئ للتدرج نزولا من 5 الى 1 ويفضل في الاسبوع الاول ماتوصلي للخمسه حتى تتعودي عليه وتزيدي السرعه في الاسبوع الثاني وهكذا
الف سلامة عليك ماتشوفي شر ياقلبي اذاكنتي مبتدئه شي وما تخلين الوقت نصف ساعة على طول في...
عادي اختي انا نفسك اول مرحله وبعدين اتخف تدريجي