اللي استخدمت Retin-A و Eldocain Forte تساعدني الله يخليها

العناية بالبشرة

السلام عليكن بنات
بغيت أسأل كمن سؤال للي استخدمت 5% Retin-A و4% Eldocain Forte لإزالة اثار الحبوب
وشرط تكون وصفة دكتور أو صيدلاني

1. شو الكريمات اللي خلطتيهن ويا بعض؟ واذا في كريم ثالث يخفف حساسة الرتن أ
2. كم المدة عشان تسير اثار الحبوب؟
3. هل ينفع للحبوب الحمرا اللي توها طالعه؟
4. اذا حطيته على ريلي تحت لني فيها حبوب، متى بقدر أشل الشعر؟ لنه يشل الجلد لنه يكون متقشر وخفيف جدا
5. أقدر أستخدمه لأي مكان في الجسم؟
6. هل استخدمتي أدوية ثانية وياهن مثل Acretin 25% أو Eldopaque Forte 4%
اذا كنتي مسويه ليزر فويهج مثلا.. وطلعت حبوب هل تنفع انج تستخدمينه وانتي تسوين ليزر؟ أحس انه لا بس متى ممكن نسوي ليزر؟ يمكن هالسؤال يباله دكتوره :(

اللي تعرف لو جواب واحد لاتبخل عليي
نجوف أجوبتكن ويزاكن الله خير :)
45
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعة زوجها
دلوعة زوجها
مجربتهم مع إلكوم لوجهي

الوصفه فعاله مره

بس طول الفتره وانا خايفه من الشمس موت .لايعطيني نتيجه عكسيه

مع اني استخدم الواقي بكثرهـ..

وانا متعوده اشقر وجهي او اشليه بشمع فاستشرت الدكتوره هنا بالمنتدى

قالت عادي شقري والحمد لله ماضرني..

لي الحين سنه واحس انه راح مفعولها ودي اسويها ثانيه ومتتردده,,

ويمكن اخليها لجسمي لللتوحيد فقط..
حسبي الله العظيم
جربت الريتين بروحه حلو بس استخدامه غالبا بالشتا عشان البشره تحتاج ماتتعرض للشمس والدكتور يوصفه حسب حاجة بشرتج بدرجات وارقام معينه عشان لا يسبب التهاب او حرق للبشره وعشان اييب نتيجه
M-uae
M-uae
مشكورات حبايبي عالرد
دلوعة زوجها .. يعني ماحسيتي انه البشره رقيقه جدا بحيث انه التشقير يحرقها؟
انا اخاف احطها عالويه لني اسوي ليزر وبهالفترة ما اطلع في الشمس لنه صيف واجازة

اختي دلوعة زوجها وحسبي الله العظيم.. شو كان تأثيره على بشرتكم؟ صفاها وبيضها ووحد لونها؟ حسيتوا انها تبين محترقه يعني احمرت وايد؟؟
انا بعد ابا استخدمه للظهر وأسفل الظهر عشان اثار الحبوب

خايفه استخدمها حتى على ريولي لني اخاف اتوهق ماقدر أشل عقب !

جزاكن الله خير :)
غيبتك قهر
غيبتك قهر
ورب البيت كنت جايه اسوي بحث عن هالموضوع لاني خلاص تعقدت من سيقاني

توني راجعه من الصيدلي وقالي مضمون بس ماتستخدمين الرتن ا لحاله لازم معه كريمات ثانيه
الي هو الدوكين للتفتيح وكريم ثاني عشان يعادل لون البشره وحسبهم لي مجموعهم 70 ريال

ماصدقته

رجعت البيت دقيت على صيدلي ثاني وقالي امن الا الحامل ممنوع تستخدمه
وسالته لو فيه كوتزيون قال لا
وقال تستخدمينه بكميات قليله وفي الليل

هم ماصدقت

جيت ادق على الدكتور

الا ورديته خلصت بشوف بكرا ان شاء الله

تدرين انا شو اللي مخوفني قبل سنتين مدحته لي بنت خالتي تقول شفت نتيجته على وحده من صديقاتها قمت طقيت عباتي للصيدليه يوم قلت للصيدلي ابي رتن اي طير عيونه <<<< روعني كني طلبت مسكر

وقعد يسالني ليش تبغينه
طيب هو قوي استخدمي غيره يعني شكله ماقتنع اهم شي انا كنسلت الفكره ساعتها بس هالايام رجعت تدق براسي

حبيبتي مع الليزر اتوقع ماتستخدمينه لانو مع الليزر خطير وهذا تقشير استشيري دكتورتك اصرف لك

وتحياتي
البنت الشاميه
RETIN-A CREAM 0.05%
4% ELDOCUIN FORTE CREAM
BETNOVATE-N CREAM
نخلط كميه قد حبه الحمص من كل من المراهم التلاته وتوضع على اي منطقه بالجسم ماعدا الوجه
للوجه نخلط كميتان متساويتان من المرهم الاول والتاني و يدهن الوجه
الكريم رقم 3 لايوضع على الوجه
ولازم نستخدم كريم مرطب ونصحني الدكتور بمرطب بي بانتين وبالنسبه للوجه انا عن تجربه بنصحك حبيبتي انك تحطي على وجهك متل ماذكرت فوق بس اول اسبوعين استخدميه يوم اي يوم لأ مشان بشره وجك تتعود عليه وبعد الاسبوعين استخدميه يومين بس مسائن ولازم ترطبي وجك مرتين ب كريم بي بانتين لمنع البشره من الجفاف ولتخفيف تقشر البشره يلي ممكن يكون مزعج اثناء وضع الميك اب
بالنسبه للجسم فيابنات شي خيالي اي منطقه بجسمك بتحسي لونها غامق او بدك يصير لونها لولي ويزيل اثار الحب وعلام الشعر يلي تحت الجلد فاستخدمي الكريمات التلاته المذكورين اعلى
يمكن استخدام هذه الكريمات التلاته للمناطق التاليه:
تحت الابط المنطقه الحساسه (مايوه) الركب الاكواع القدم وعلام الصنادل والشمس على الاقدام واصابع اليد
اما بالنسبه لموضوع الحلاوه والشل فمافي مشكله بالنسبه للجسم لانو بشره الجسم نوعن ما بتكون غير حساسه وقدرتها عاليه على التحمل بعكس الوجه لانو بشره الوجه حساسه ورقيقه فيفضل تأجيل نتف الوجه اثناء استخدام الريتن اي او اثناء الليزر لانو الليزر هو اقوى انواع التقشير وبالعكس اثناء الليزر يجب استخدام كريمات معينه لترميم البشره وتغذيتها واخر مرحله تكون بكريمات البليشنغ يلي كريم الدوكوين هو احدها والذي يعمل على توحيد لون البشره
انشالله تستفيدو حبيباتي