*حياة&الروح*
*حياة&الروح*
انشالله ربي يتمم على كل حامل ويرزق كل محرومه اللي تتمنى ياااارب
الانسه الصغيره
شوفي حبيبتي و كل من في المنتدى و يقرا ردي

بعد خمس شهور حمل .. ممكن تروحين الصيدليه و تشترين سماعة الطبيب .. سعرها يمكن 30 ريال
سماعة الطبيب تجي دائرتين وحده كبيره اللي يسمع عادة بها الطبيب و الثانيه صغيره اضبطيها بحيث تسمعين من الفتحه الصغيره مو الكبيره ..... اذا كنتي ماتعرفين خلي الصيدلي يعلمك قبل تروحين بها البيت
المهم .. حطي السماعه على بطنك من الاسفل .. خصوصا اذا كان راس البيبي تحت

راح تسمعين نبض خفيف .. ومع مرور الاشهر وكل ما كبر البيبي راح يوضح الصوت اكثر

انا اسويها يوميا تقريبا .. عشان اتطمن ان البيبي مافيه شي ...

الله يتمم على الجميع الحمل .. و يرزق الذريه الصالحه لكل عضوات المنتدى
الانسه الصغيره
شوفي حبيبتي و كل من في المنتدى و يقرا ردي بعد خمس شهور حمل .. ممكن تروحين الصيدليه و تشترين سماعة الطبيب .. سعرها يمكن 30 ريال سماعة الطبيب تجي دائرتين وحده كبيره اللي يسمع عادة بها الطبيب و الثانيه صغيره اضبطيها بحيث تسمعين من الفتحه الصغيره مو الكبيره ..... اذا كنتي ماتعرفين خلي الصيدلي يعلمك قبل تروحين بها البيت المهم .. حطي السماعه على بطنك من الاسفل .. خصوصا اذا كان راس البيبي تحت راح تسمعين نبض خفيف .. ومع مرور الاشهر وكل ما كبر البيبي راح يوضح الصوت اكثر انا اسويها يوميا تقريبا .. عشان اتطمن ان البيبي مافيه شي ... الله يتمم على الجميع الحمل .. و يرزق الذريه الصالحه لكل عضوات المنتدى
شوفي حبيبتي و كل من في المنتدى و يقرا ردي بعد خمس شهور حمل .. ممكن تروحين الصيدليه و تشترين...
نسيت اقول .. في البداية .. بتتعبين وانتي تدورين لان الصوت ضعيف .. عادي البيبي توه صغير و الصوت مو واضح

ولازم تعملين الحركه و انتي نااايمه على ظهرك ....
أم عزيـز
أم عزيـز
1- اختفاء علامات الوحم أحيانا تكون علامه من علامات وفاة الجنين واقصد في الشهور الأولى
2- عدم الشعور بحركه الجنين في الشهور المتأخره من الحمل
3- نزول الدم الغامق او المتجلط
4- توقف النبض

والله اعلم
$$ليــنا الحلوة$$
توكلي على ربي ولاتعطين فرصه لشيطان يلعب براسك ........انا اجهضت قبل خمس مرات وتجيني وساوس احيانا بس اتعوذ من ابليس واللي كاتبه ربي بيصير ولازم احسن الظن بالله وتفائلو بالخير تجدوه الله يعوض علينا يااااااارب ويتمم علينا