لحظة عمر
لحظة عمر
فن بلا حدود
أم توته
عنودة
أشكركم للمرور

وهذا من ذوقكم ..الحلو
لحظة عمر
لحظة عمر
ترنيمة

janet

خالص التقدير لمروركم
وفعلا من اشياء بسيطه باضافة الكروشيه تتحول اشياء رائعه وجميله

---------------
مميتو

ادخال الكروشيه على القماش على حسب ماتريدي\
ممكن يكون مباشرة بشغل غرزة حشو وسلسله وبعدها تختاري الغرزة اللي حابتها
او مممكن تشتغلي الصدر خارجا او الشريط الزخرفي وبعدين تخيطيه اما بالماكينة او باليد

انا اضفته يدويا بغرزةالماكينة اليدويه حتى الشريط اللي بذيل الفستان الابيض اضفته يدوي

( وحده موفره ) ههههههههههههههههههها يعني ممكن اذا صار للقماش شي او حبيت اغير القماش ممكن اشيل الصدر واحطه على قماش تاني
يعني مافي فكه ( ماارمي ابدا عمل سويته بإيدي)هههههههههههههههههههههههههههههههها
لحظة عمر
لحظة عمر
الموحده4
شكرا لمرورك.وفعلا من اشياء بسيطه بالكروشيه تتحول لروائع

-------------------------------------
مشوار طويل
ذوقك هو الاحلى ومااستغنى من خبرتك يالغاليه
بغيت اسوي الشنطه لكن الخيط ماتوفر عندي جابته امي من الاردن وجات الراس قد الطاقيه هههههههههههههههههههههه ( على قول المثل)

كنت ابغا اسأل يا مشوار عندك فكرة عن الهيريبل لاسيه اللي هنا له موضوع للاخت راجيه على مااظن اللي هو شال بوقت قياسي
شفت وحده تركيه تشتغله بطريقة روعه على شكل دانتيل والحديدة اللي تشتغل فيها صغيرة وطول الاصباعين السبابة والوسطى
هل عندك فكرة عنها؟

سهام
الف شكر لك ولك مثلها لهذهالدعوة الحلوة

وكل من مرت ودعت دعوة لها مثلها ..جُزيتم خيرا لمروركم وتشجيعكم
لحظة عمر
لحظة عمر
الموحده4 شكرا لمرورك.وفعلا من اشياء بسيطه بالكروشيه تتحول لروائع ------------------------------------- مشوار طويل ذوقك هو الاحلى ومااستغنى من خبرتك يالغاليه بغيت اسوي الشنطه لكن الخيط ماتوفر عندي جابته امي من الاردن وجات الراس قد الطاقيه هههههههههههههههههههههه ( على قول المثل) كنت ابغا اسأل يا مشوار عندك فكرة عن الهيريبل لاسيه اللي هنا له موضوع للاخت راجيه على مااظن اللي هو شال بوقت قياسي شفت وحده تركيه تشتغله بطريقة روعه على شكل دانتيل والحديدة اللي تشتغل فيها صغيرة وطول الاصباعين السبابة والوسطى هل عندك فكرة عنها؟ سهام الف شكر لك ولك مثلها لهذهالدعوة الحلوة وكل من مرت ودعت دعوة لها مثلها ..جُزيتم خيرا لمروركم وتشجيعكم
الموحده4 شكرا لمرورك.وفعلا من اشياء بسيطه بالكروشيه تتحول...
بنفس الموضوع راح اعرض لكم بقية الاعمال ايضا كروشيه وقماش فستان كبير لبنتي الكبيرة

وكمان تي شيرت اضفت له كروشيه وصار فستان

ومفاجأة فستان ايضا بس بفكرة جديدة ومبتكرة
انتظروني

بس انتهي منهم
باقي تشطيبات بسيطه وان شالله راح اعرضهم لكم
NEEEVY
NEEEVY
ماشاء الله تبارك الله تسلم ايديك