نفسيتى تعبت من المعاملات الجافه فى المستشفيات الحكوميه الحل؟؟

الملتقى العام

نفسيتى جداا تعبانه يأناس انا اروح المستشفى ونفسيتى الحمد لله على كل حال :(
يعنى تعبانه وكاره عمرى ..........ماتدرين الا انواااع النفيخ :angry2: وتكلمينهم تقال تكلمين جدار موب اوادم .....!!

ماكنهم يقلون لاتجون عندنا؟

الخاص تدفعين اللى تحتك وفوقك صح مع خساره الاسهم ماش بس وربى اطلع ونص مرضى زاح ودهم يحبون يدى ..الممرضه بغت تروح معى البيت خخخخخخخخخخخخخخ وهى تجرى ورااى

تكفوووووووون ابغى تجااااااااااااااااااااوب الحل ؟فلوسى خلصت طفرت مو حملى خاص

اقسم بالله لى سنوات طويله ونحن نتعالج فى خاص لكن لما حولت انصدمت مرررره فى المعامله ومنى قادره اتقلم على الوضع انا وزوجى نتعالج على شان الاطفال من 11 سنه لكن بعد ماحولنا للحكومى كل شوى اقول لزوجى خلاص مانبى خلنا كذا احسن وربى انى اكتب وانا طاقتنى الضيقه مو قادره اتحمل الوضع:(
13
932

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلام فتاة
احلام فتاة

انا جربت الخاص والحكومي
لكن وش تقولين محدودين عليهم
تكلمك من طرف خشم
لدرجه طبيب يشتغل في الخاص والحكومي
والمعامله فرق السماء والارض

لكن مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

خماسيه الماسيه
جيتي على الجرح ولله بغيت اكتب موضوووع بها الخصوص توني متههههاوشه مع ممرضه فلبينيه حسبي اللله عليهاااتقووول يكدووون عليناااابس اناااااا وريتس فيهههههههههههههههها ما اسكت اخذ حقي شفتي الفلبنيين ذولي شوفيهم في امريكاااااااااا اخلاقهم عسل لانهم مايمشون الا با العين الحمرررراا:angry2:
احلى من العسل
احلى من العسل
ياحبيبتي المستشفيات الحكومية تدخلينها كأنك تتطلب منهم صدقة تعامل سيء وونفس شينة
لكن العيب منا لو كل واحد ماسكت على هالتعامل ورفع شكاوي للوزارة وشهر بهم في الجرايد ماكان ذا حالنا 000000
ممرضات مايعرفون وشلون التعامل مع المريض لدرجة أشك أن الوزارة تتعامل مع مجندات وليس ممرضات 000000000
الله يغنينا عنهم ياااااااااااااارب
والخاص يالغالية ليس كلهم مثل بعض أرقى تعامل على مستوى مستشفيات الرياض حصلته في مستشفى المملكة وغيرهم مثل التأمينات سيئين كأنك في حكومي ليس الكل لكن البعض نسوا نفسهم أنهم يشتغلون في خااص وهذا يعتمد كله ((على إدارة المستشفى))
ام عدولى السنعه
انا جربت الخاص والحكومي
كلهم زفت في التعمل
والله العظيم للولا رحمة الله كنت في خبر كانا من مستوصف الهلال الاخضر
كنا عندي حمه ضربتني أبره حراره واعطتني بعدها أبره في الوريد مضاد حيوي مفروض تكون الجرعه
10أعطتني والله 20
بدقيق حسيت بألم في بطني وعيوني وجاني اسهال وتطريش وانتم بكرمه وأكزيما وولدي صار عنده حساسيه ديمه لاني رضعته من صدري...
الله لايوفقهم...
رحت لمصتوصف الي قريب من بيتنا علشان يعطوني الابره الثانيه جاني رائس الدكاتره والممرضات حوله ...
قلت ويش فيكم قلولي أحمد الله ان الممرضه ما أعطتك الابره لو كانت اعطتك كان بتطلعين من عندنا على المقبره على طوال.....
والمستشفئ الي في الجبيل قسم الطوري أعطوني أبرة حساسيه وتسببو لي بأسقط الجنين مكلفو على نفسهم وسوو لي تحليل
والله صارنا فئران تجارب للفلبينين والهنود والسرلنكيين
سـ أم ـعود
سـ أم ـعود
احلام فتاة اختى ياريت انا تكلمنى من طرف خشمها وبس الا اسألها بصلى وين المصلى وهى جاحدتنى ولاترد على اقسم بالله انى ارجف من القهر وارجع اعيد عليها وسافتنى وانا اقوووم واعطيها ذيك العين كذا :mad: المشكله انها عاملة النظافه ومير تأشر بخدها انه هناك واجى الا القى سجادتين ومعطتنى ظهرها وتقولى هذى وصخه صلى على الثانيه شفتى كيف معطيتنى ظهرها ولاادرى اى وحده تقصد وقولها اى وحده فيهم الوصخه ومعطيتنى ظهرها قسم بالله بغيت اجيها وامسكها من شعرها بس خفت لاتسويلى شئ تونى ماخلصت باقى ابر وصليت وانا مدرى وش قريت وحسبنا الله ونعم الوكيل