موضوعكم رائع وشيق بس ليش ماتكملون ؟؟ترانا مستمتعين جدا
وياليت اذا فيه كوافيره حريفه بالمكياج او الشعر تراسلوني على الخاص للعمل في مشغل بالشرقيه
ايضا محتاجه لخياطه ممتازه
والله يجزاكم كل خير
اجمل فساتين الزفاف والسهرات والاكسسوارات اللتي ننفرد بتصميمها وتنفيذها يدويا
الايميل للاستفسارات الجاده :
مرحبا بكم في دار Top Elegance للاناقه العليا الخبر
يمكننا خدمتكم في جميع مناطق المملكه ودول الخليج
خدماتنا نسائيه 100%
السلام عليكم لكل الغاليات وأخصائيات التجميل
حبيت اشكركم عالموضوع الرائع واتكلم عن تجربتي الشخصية
انا من سورية وزوجي اشتغل هنا في الشرقية وجابنا معاه وكده يوم بعد يوم بديت احس بالملل بعدما كنت كوافيرة ببلدي وعندي زبايني والحمد لله
زوجي كان رافض مبدا الشغل بالمشاغل نهائيا وبديت اقنع فيه لحد ما وافق اني اشتغل ولكن بشرط في البيت وهنا طلعت لي المشكلة اللي ما كنت حاسبتهاوهي
الذوق الخليجي غير تماما عن ذوقنا بسورية التساريح قريبة شوي بس المكياج غيييييييير
وبدا التحدي بيني وبين نفسي
لازم اتعلم واطور نفسي بها الفن ولازم كون قد المسؤولية عشان الزبونة ما تحس باي فرق بين مكياجي ومكياج اي وحدة غيري وفعلا اخذت دورات بالمكباج وتدربت وتدربت وبعدين ابتدو جاراتي يثقون فيني ويطلبون مني احطلهم مكياج وبعدين اخوا تهم واهلهم وبعدين اتوسعت دايرة الزباين وصارو يسالون عني بالمنطقة كلهاوبكدة صارت ثقتي بنفسي كل مرة تزيد والناس تستغرب انتي مو بسعودية ومكياجك كده
والحين والحمدلله فتحت لي مشغل بمنطقة راقية وبفتخر بكل زبونة بتطلع من عندي وهي مرتاحة ومبسوطة وبتبعت اهلها وجيرانها
وبالصبر والتدريب بنحقق كل للي نحلم فيه والتوفيق للجميع ان شالله
كثير نواجه مبدأ الرفض في البدايه

وكثير ندخل بيوت يقولون اصحابها ماتخافون او تستحون

من وين يجي الحيا اذا تمتهنين مهنه شريفه تخليك ملك نفسك بعد الله انتي تشتغلين في عمل يعتبر مطلوب وممتاز ومتقن ولله الحمد وهذا مايمنع ان فيه بعض العوائق اللي تخلي الشخص يحس بالكدر والضيق وهذا وارد في كل مهنه المهم الصبر واعطاء نفسك فرصه للتنفس واعادة النشاط

اما الفن ماله وطن ان كنتي سوريه او هنديه او سعوديه او من وين كنتي طالما انك قادره على الأبداع اذا تستحقين التقدير من نفسك اولا ثم من الناس

اتمنى نحكي عن العوائق اللي تواجهنا وكيف ممكن نستمر بشكل افضل

تحياتي للأخوات اللي مرو وشاركوا بالموضوع
اشكرك علي الموضوع الرائع
الحقيقه بدايتي قبل سنتين من خلال المنتي الرائع نزلت صور لمكياجي ووجدت دعم من اخواتي الغاليات فاصبحت ابحث
عن كل جديد والحمد لله انفتحت بوجهي واشتغلت بمشغل ولكن للاسف لم اجد الصدق بصاحبه المشغل ومثل مايقولون الاخوات
افضل شي انصح به من تريد العمل بمشغل العقد يضمن حقك اما انا افضل ان اكون حره اشتغل متي اريد والحمد لله لي زبائني
واطلع ضعف راتبي بالمشغل حتي لو انها متعبه الروحه للبيوت لكن ***** الله بصبر واجتهد واحقق حلمي وافتح مشغل
والشكر الكبير لهذا المنتدي فكم من موهبه دعمها هذا المنتي الغالي
( يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك )
اقتباس مشاركة  (alhasna2006)
اشكرك علي الموضوع الرائع
الحقيقه بدايتي قبل سنتين من خلال المنتي الرائع نزلت صور لمكياجي ووجدت دعم من اخواتي الغاليات فاصبحت ابحث
عن كل جديد والحمد لله انفتحت بوجهي واشتغلت بمشغل ولكن للاسف لم اجد الصدق بصاحبه المشغل ومثل مايقولون الاخوات
افضل شي انصح به من تريد العمل بمشغل العقد يضمن حقك اما انا افضل ان اكون حره اشتغل متي اريد والحمد لله لي زبائني
واطلع ضعف راتبي بالمشغل حتي لو انها متعبه الروحه للبيوت لكن ***** الله بصبر واجتهد واحقق حلمي وافتح مشغل
والشكر الكبير لهذا المنتدي فكم من موهبه دعمها هذا المنتي الغالي
بالتوفيق عيوني واذا انتي بالرياض او الشرقيه ياريت يكون فيه اتصال بينا على الخاص لأنه يكون عندي حجوزات ولا اقدر اخذها بسبب امتلاء جدولي واتمنى الاقي بنات سعوديات مستواهم راقي ومواعيدهم مظبوطه

الله يوفقك ويفتحا بوجهك

الساعة الآن 03:52 .