اقتباس مشاركة  (كبوسه)
موضوع حللووو وقيم جدااا...
انا احب المكياج جداااا ..وماهرة فيه..اخذت دورتين بصراحه ابداا مااضافوا لي بالعكس احس انا اللي اضفت لهم ههههههههه<غرور

لاني بصراحه امكيج باحساس ..ماامكيج بشكل ميكانيكي..من غير ماادرس الملامح...

كنت ناويه احترف هالشغله..بس زوجي حطمني ومارحب.

.وبصراحه انا انسانه متعددة المواهب خخخخخخخخ
مكياج وديكور وطبخ...

بس شكي فقدت الحماس للميك اب..وصرت اقتصر على صديقاتي قرايبي...وكانت اخت زوجي اكبر مستفيدة..كانت تعمل تسريحات شعرها في جان كلود(قبل 8 سنوات ) وتجي عندي اعمل لها مكياج..واذا راحت للمناسبه وسألوها قالت كله في جان كلود الله يسامحها...قااهرت ي خخخخخخخ

وانبسط اذا جاني احد امكيجه علشان امارس واستمتع ...بس كله استغلال ههههههه

موفقات ان شاء الله....اتمنى اسمع عنكم احلى سمعه بالشغل...شدو حيلكم..ولاتقنعون بما هو دووون النجوووم
مره اسعدني مرورك

بس ليه سلمتي سلاحك بسرعه لا لا ارجوك حاولي مو بالضروره يكون عملك برا بيتك المهم تضعين لك بصمه قويه في عالم التجميل اعرف انه في البدايه صعب تفرضين مبالغ على قرايبك بس هم بيعتادون لما يعرفون انك قررتي تسوي مشروع يكونلك دخل اضافي منه

والتوفيق بيد الله الله يوفقك حبوبه
اقتباس مشاركة  (الليدي دي)
جيتم على الجرح
أنا موظفة لكن ماتتخيلوا قد أيش أموت على عالم المكياج والتجميل، عندي الموهبة في الرسم وتناسق الألوان وكنت اسوي المكياج والصبغات لأخواتي وقرايبي والكل يسألهم فين عملوا المكياج ، حبيت أدعم هذه الموهبة
أخذت دورة مدتها شهر قبل 8 سنوات تقريبا وفعلا ماأفادتني كثير لأن المدربة كانت وافدة وشافت كثير بنات عندهم موهبة حقيقية فقامت تمكر وتشرح لنا في الهواء وليس تطبيق عملى على الوجه
الآن نفسي افتح مشغل واشتغل فيه بس عندي مشكلتين :
الأولى : إني ودي أدعم نفسي بشهادات معتمدة وأثق بنفسي أكثر في تنفيذ كل مايتطلبه المشغل
ثانيا : دوامي وعملي أكيد بيتأثر لأن الصالون كمان يبغاله تفرغ . وش الحل ؟؟؟
اذا عملك مو طويل تقدرين تشتغلين في حدود انتي تضعينها اذا تبين محل اعملي بنظام التخصص والبلد مليانه مشاغل بس سوي محلك للمكياج والأعمال اليدويه مثلاً وبتلاقين خير سوي اي نشاط ممكن يديره غيرك مثلاً اكشاك او كوفي شوب او تصميم واجريه على اخرى هي تستفيد وانتي بعد

الله يسمعنا الأخبار الطيبه
طيب ان من رأيي نعمل جمعيه تهتم بأمور الكوافير وتسجل بشكل رسمي
ونجمع اكبر عدد من الموهوبين واللي يمارسون هذا النشاط في المجتمع ويكونا اعضاء ولهم كارنيه خاص بالنقابه ويشتغلون بشكل رسمي ومسجل واعتقد هذا يحفظ حقوق الكوافير والزباين,

لكن كيف ممكن يتم ذلك ؟ وين ممكن تسجل؟في الغرفه التجاريه؟ او وين؟
هذا مجلر رأي ويليت احد يفيدنا

وبتكلم عن المعهد المهني هل ممكن يقدم هذا التخصص على انه علم يدرس ويخرج بنات مبدعات وينخرطون في العمل؟

هل ممكن يستفيدوا من خريجات التربيه الفنيه, والطاقات السعوديه او يستعينوا باخواتنا الوافدات!! ولي تحفظ في ذلك لأن بناتنا اولى وكلً له رزقه

كيف ممكن الكوافي تطور عملها وتحفظ حقوقها وتحفظز للزباين حقوقهم؟
أحيان ترتبطين بحجز وفي نفس اليوم يلتغي او يتأجل دون اخبارك بذالك وماننسى المقالب اللي ياخذونها الناس من بعض الكوافيرات بعد عمل الحجوزات والأعتماد عليهم في الحضور.

ولي عوده
السلام عليكم ورحمة الله

مطلوب للعمل في شمال الرياض
كوافيرات ( شامله ) (شعر ومكياج وحلاوه )او ( كوافير للشعر )
تجيد التسريحات والسيشوار والصبغات

مواعيد الدوام 3-10.30 م يوميا عدا يوم واحد في الاسبوع اجازه
الراتب يحدد حسب الخبرة
يبدا من 1500 لمن لديها خبره اقل من سنتين
يبدا من1800 لمن لديها خبره اكثر من سنتين

واذا كانت سعودية سيكون لها رقم في التأمينات الاجتماعيه / وتحسب لها خبره

تحياتي
إذا كنت مخلصاً فليكن إخلاصك إلى حد الوفاء ...واذا كنت صريحاً فلتـكن صراحتك إلى حد الاعتراف
انا بالرياض اتمنى ادخل دوره بس وين
حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

الساعة الآن 07:30 .