موضوعك حلووو

انا من زمان وعندي موهبة في المكياج

اي صورة اشوفها في مجلة او نت احاول اطبقها

قبل شهرين اخذت دورة مكياااج ومرره استفدت عندها المدربة كانت تعطيني من جد كل اسرار المهنة وماتخبي شي

وتغير مكياجي 180 درجة للافضل

قبل شهر فتحت الوالدة صالون وانا سرت امكيج الزباين والحمدالله الكل عاجبو الشغل صار عندي ثقة في شغلي

اهم شي الممارسة والوحدة تحاول تطور من نفسها اكثر لاتوقف عند دورة وحدة وخلاص

لازم تطلع في النت وفي المجلات وتاخذ معلومات اكثر
0567110350

صالون اضواء للسيدات
متخصصون في فرد الاوبتي سموث والكيراتين
معالج البوتكس 500 ريال لاي طول شعر
جلوبال كيراتين يبدا من 800 ريال

خصومات على الشامبو والبلسم

كيراتين ديورا ادفانس
اقتباس مشاركة  (الفارسه الشقراء123)
الله يعطيكم العافيه انا فاتحه مشغل وتعبانه نفسيتي يوم يجي زبائن وعشره لا
الصبر زين
كل مشروع يمر في بدايته بركود وتعثر خصوصاً ان المشاغل في كل ركن الان واصبح مشروع المشغل رائج ودارج وتقليدي
ابحثي عن ما يميز محلك
افتحي خط جديد لو عندك خياطه شوفي كيف ممكن تعمل لك تصاميم مميزه ومحدودة الانتاج يعني قطعه من كل موديل
استضيفي عاملات مشهورات وسوي دعايه
شوفي منتج وخليه حصري في محلك
استغلي المواسم واعملي تسويق جيد
فكري كيف دايم تسوين افكار جديده ولو ما كانت غريبه
والله يوفقك
اقتباس مشاركة  (..الفجر البعيد..)
موضوعك حلووو

انا من زمان وعندي موهبة في المكياج

اي صورة اشوفها في مجلة او نت احاول اطبقها

قبل شهرين اخذت دورة مكياااج ومرره استفدت عندها المدربة كانت تعطيني من جد كل اسرار المهنة وماتخبي شي

وتغير مكياجي 180 درجة للافضل

قبل شهر فتحت الوالدة صالون وانا سرت امكيج الزباين والحمدالله الكل عاجبو الشغل صار عندي ثقة في شغلي

اهم شي الممارسة والوحدة تحاول تطور من نفسها اكثر لاتوقف عند دورة وحدة وخلاص

لازم تطلع في النت وفي المجلات وتاخذ معلومات اكثر
هذا هو الصح انا دايم انصح البنات طوري من حالك ومارسي المهنه ثم اصقليها بدوره وبعدين اعرفي اماكن الضعف وعززيها وبعدين انخرطي في عالم المكياج ويكون لك بصمتك

ودايم اقولهم لو انتي صاحبة الحل مهم يكون عندك خبره في احد المجالات ان ما كان كلها لتفادي وجع الراس ونقص الايدي العامله الا اذا انتي مموله وراس مالك كبير هنا تقدري تستقطبي ايدي عامله برواتب مغريه وتحققي انجازك
ويمكن هذا الكلام يزعل بعض اخواتنا اصحاب المحلات المتواضعه لأنه فعليا الناس تسمع برواتب مغريه في بعض الصوالين وبدون مبالغه تصل الى 8000 ريال بينما انتي تبين تدفعين 800 او 1000 لبنت سعوديه عندها امكانيات جيده جداً
طبيعي ما تنصاع وتروح تحتكر نفسها بعقد وبدلات وراتب جيد واكتساب خبره اداريه ومهنيه ممتازه
موووووضوع يشكر القائمين عليه بالفعل رائع
وخرافي من حيث الفكرة والمضمون

ربنا يبارك لكم ويوفقكم
ونشوووفكم افضل ماركات مسجلة بالسووووووووووو ق
تشكرين حبيبتي الله يوفقنا واياك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اهلا وسهلا فيكم اخواتي وارجو ان ترحبو فيني كااخت بينكم في هذا التجمع
انا بدايتي اني فتحت مشغل وماكانت عندي خبرة في المشاغل والتجميل ذيك الدرجة صح اني احب التجميل بس ماعندي اساسيات كامله
ماعجبني الوضع حسيت ان العاملات يلعبون من تحتي -------بعت المشغل واخذت دورات من اكثر من مصدر
وقدمت واصبحت عضوة في الاتحاد العالمي للتزين
وعضوة في حمله لسعودت الصالونات
اشتغلت في المركز الي تدربت فيه تقريبا سنة ا كاتدريب استفدت وصقلت موهبتي
واللن اصبحت اعمل لحسابي الخاص يااجون عندي بنات كثير ياخذذون دورات في البيت واطلع للمجموعات اذا كانو اكثر من 5بنات اطلع ادربهم في بيتهم
صاحبات المشاغل ايضا يرسلون لي عاملاتهم او اطلع ادرب عاملاتهم والحمدلله كل الي ادربهم اطلع من عندهم وانا مبسوطة جدا لاني القى منهم الدعاء والتحفيز والقى تميز وتقدم في مستواهم
اعمل ايضا لحسابي الخاص مكياج وتسريحات بس اكيد لازم حجز مسبق لااني مشغواله اكثر شي بالدورات
واي ستفسار انا بالخدمة حبيباتي

الساعة الآن 02:08 .