اقتباس مشاركة  (زهر الخزام)
مساءالخير ياحلوين موضوعكم رائع جدا وحبيت اشارك معكم بالنسبة للسعوديات **** يهديهم ماعندهم اي التزام او احساس بالمسؤلية (بعضهم) بمعني تشتغل عندك وتوزع رقمها بعدين تقولك باااااااااي زوجي او اهلي مو موافقين اشتغل اوترفض تسوي مكياج للزباين ليش ريحتهم خايسة اومعزومة اليوم او انتي تدخلين بالشهر مبلغ وقدرة وتعطيني بس 1500ظلم بصراحة من واقع تجربة شغلت كثير سعوديات وماتوفقت بوحدة كويسة لحد الان
اهلاً بمرورك يا زهرة الخزام

الألتزام عقدة الموظفات السعوديات فلابد من وضعا بجو العمل مثل ماقلنا سابقاً والعقد يلزمها بالنظام او الترك ان كان قبل المده فعليها شرط جزائي ...ولن تتمكن من العمل في مكان ثاني يطبق نظام مكتب العمل

بالتوفيق اختي
مرحبا kf500

بما انك تراسين مجموعة بنات 8 مثل ما حضرتك ذكرتي فهل ممكن ان تحكين لنا عن مستوهن

في مجال التجميل وهل ممكن انك تقومين بتدريبهن ومن ثم توجيههن للمشاغل على حسب عقد

مكتب العمل انا على استعداد للمساعده المشروطه سواء بالدعم المادي او المعنوي

في انتظار ردك عزيزتي وبالنسبه للمشغل والمؤسسه انا مسويه ملف بعنوان اكبر تجمع

للصاحبات المشاغل وهذا راح يفيدك بو تبغين تفتحين مشغل وكمان عندك الخاص حقي والبنات

بعد بنات حواء متعاونات وخدومات جدا
هلابك اختي الكرستاله بالنسبه للمستوى..هم ممتازات وقادرات على الأبداع..بس لازال لديهم عوائق

المجموعه السابقه نفذو بسرعه واقتحموا سوق العمل وهم موظفات يتقاضون من3 الى 7 الاف شهرياً

وهم بالفعل مبدعات بس الفضل مو لي الفضل لله سبحانه ثم لشطارتهم وابداعهم

والمجموعه الحاليه بتنزل لسوق العمل بعد 3 اشهر من الأن

عندي ماكيير للبودي كير والمناكير ممتازه وشاطره وسريعه...مطلوبه للعمل

عندي 3 للشعر ممتازات

عندي وحده صبغات ولازالت تحت التدريب
عندي وحده يدها تتلف بحرير وتعتبر فنانه من الطراز الأول عيبها مزاجيه وغير متفرغه تماماً تفضل العمل بشكل اضافي لأنها موظفه في قطاع لا يخص التجميل

ووحده خاصه للعنايه بالجسم والبشره..مطلوبه للعمل

وباقي انا حالياً غير متفرغه بشكل كامل

بالنسبه للعمل ضمن شروط مكتب العمل ما احد يكره العمل المنظم القائم على عقد يحفظ حقك وحق الطرف الثاني

اوعدك بالتواصل اختي الكرستاله
شكرا لك على الموضوع الحلو وان شاء الله كلنا نستفيد منه ومن تجاربكم
اقتباس مشاركة  (ranh)
شكرا لك على الموضوع الحلو وان شاء الله كلنا نستفيد منه ومن تجاربكم

شكـــــــــــــ ـــراً ranhمرورك اسعدني

الساعة الآن 02:40 .