أخواتي الحبيبات هذه بعض القصص التي حصلت في عيادة أخي الطبيب لبعض النسوان

القصة الاولى:

جاء رجل وزوجته المفتوح رأسها والدماء قد غطتها وعندما سأل أخي عن السبب قال له زوجها أنها عندما كانت تنظف النافذة سقط زجاج النافذة عليها وفي البداية صدقه أخي وبدأ أخي في تنظيف الجرح وخياطته وأثناء الخياطة وجد أخي حبات أرز في الجرح !!!!!! هنا صدم أخي وقال للرجل قل لي السبب الأصلي للجرح والا استدعيت لك الشرطة وقال له أخي زجاج النافذة سقط عليها أم ضربتها بطنجرة أو صحن الارز هنا تلعثم الرجل واعترف أنه ضرب زوجته بطنجرة الأرز على رأسها وطبعا ترجت الزوجة أخي أن لا يفضح أمرها وأمر زوجها وقفل أخي الموضوع.

القصة الثانية:

جاء رجل وجهه أصفر ويرتجف من الرعب حاملا زوجته التي لا تقوى على الكلام والحركة والرجل يبكي ويقول انا السبب انا السبب!! وبدأ أخي بفحص المرأة وأخذ يسأل المرأة عن مكان الالم وكيف حدث الالم والمرأة على قولتنا لا من تمها ولا من كمها ولم تقدر على الكلام أو الحركة والزوج يبكي ويولول فأحضر أخي ابرة ونخز بها قدم المرأة فصرخت المرأة صوت يصل لأمريكا من علوه .
فتبين لأخي ان المرأة لم تعاني من أي شئ وانما كل هذا فيلم منها لتعذب زوجها به وعندما عرف الزوج بأمرها أراد أن يطلقها في عيادة أخي لولا تدخل أخي الحبيب الذي أصلح بينهم

القصة الثالثة:

جاءت امرأة بكماء هي وزوجها لعيادة أخي وبعد الترجمة والتحليل لمعرفة مشكلتهم تبين أن أختنا أثناء جلوسها للغذاء مع زوجها الذي كان يسابقها في الأكل قامت بابتلاع سمكة كاملة حتى تسبقه هي الأخرى فعلق الهيكل العظمي الكامل للسمكة في حلقها .فأسرع زوجها باسعافها والحمد لله بعد جهد جهيد قام أخي بسحب الهيكل من فمها وحلقها .
وعادت الى البيت لتأكل السمك الباقي هههههههههههههههه

هذا الذي اتذكره وان تذكرت قصص أخرى سأوافيكم بها

((ديار الاسلام.موسكوووووووووووووووووو)) بمين بذكركم ههههههههههههه
16-06-1428 هـ, 06:29 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
يسلموا على القصص
16-06-1428 هـ, 07:09 صباحاً
 
ههههههههههههههههههههههه الله يستر علينا

عساني مااتعالج عند أخوك وتعلمين علي بالمنتدى ...........

مشكورة على الفضايح عفوا اقصد مشكورة على الموضوع
16-06-1428 هـ, 07:45 صباحاً
 
شكرا لمراسلتنا في موسكو ويعطيك العافيه ونعود لك في وقت لاحق
للمزيد من الفضايح
16-06-1428 هـ, 08:58 صباحاً
 

حبيت اللي أكلت السمكة كلها
16-06-1428 هـ, 09:25 صباحاً
 


الساعة الآن 02:13 .