** ام جوجو**
** ام جوجو**
اختي ولدت بعمليه ببنتها ووبعدها حملت باربع شهور وجابت ولد وطبيعي وبعدها ولدين وطبيعي وقريبتي ولدت بعمليه وبعد سنتين ونص بحملها الثاني ولدت بعمليه وتعبت لانها انفتح عمليتها الاولى وخاطوا العمليه الاولى وافتحوا للعمليه الثانيه واتعبت وتنومت بالعنايه المركزه والحمدالله بخير وربي يستر عليك
اختي ولدت بعمليه ببنتها ووبعدها حملت باربع شهور وجابت ولد وطبيعي وبعدها ولدين وطبيعي وقريبتي...
خوفتيني كيف انفتحت العمليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياربي استر..:( :(
علياء الصالحي
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي العزيزه والله انا همي هم فولدت بعمليه قيصريه وانجبت ولد واسم الله على عيالكم توفى الولد ولم استخدم مانع لان عندي هرمون الحليب مرتفع واكياس على المبايض اصل حملي صعب وبقدره الله عز وجل وبعد 3اشهر من العمليه احمل والان انا في شهري ا لثاني من الحمل وذهبت الى الطبيبه وقالت لي انشاء الله لايؤثر ولكن عليك بالتغذيه السليمه والراحه وادعيلي الله سبحانه وتعالى ان اولد بالسلامه
MAIAN
MAIAN
نفس حالتي بالضبط كأنك قاعدة تتكلمين عني الله يسهل يارب
** ام جوجو**
** ام جوجو**
الله يجزاكم خير خواتي...

ياليت الاخوات يفيدونا اللي حملت بعد العمليه..وش صار معاها..........
طيبة الكويتية
اختي العزيزه لا تخرعين عمرج ولا شي
اذا ناويه تحملين الوقت مناسب الحمدلله و بنتج كبيره تبارك الرحمن مافيه شي يمنع الا فقر الدم اللي عندج. عليج من الحين انك تاخذين حبوب حديد ترفع نسبة الدم عندج علشان اي وقت تكونين حامل كل شي منتظم.
و شي ثاني اهم شي وقت الحمال علشان البطن ما يكبر وايد انج تاكلين الأكل اللي يفيدج مو اكل يترس البطن و خرابيط.
الحمدلله اعيالي الأثنين والدتهم قيصري. حملت بالبيبي الثاني بعد سنه بالضبط. و الحمدلله ماشاءالله تبارك الرحمن كل شي طبيعي. لأني ملتزمه بالأكل اللي يفيد.
حاشني سكر حمل لللأمانه في البيبي الثاني لكن انا الغلطانه لأني احب الحلويات و كثرت منها. اذا ناكل كل شي باعتدال و ما نكثر و ناكل خضروات و فواكه راح تمشي الأمور على خير.
يارب اللي فيه الخير لج يا اختي يكون قولي آمين